تحرير 142 محضرا متنوعا في أسواق ومحال الأقصر

تحرير 142 محضرا متنوعا في أسواق ومحال الأقصر
تحرير 142 محضرا متنوعا في أسواق ومحال الأقصر
شنت شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، حملة مكبرة بمناطق شرق السكة، الصنايع، وشوارع المدينة، المنشية، التلفزيون، الكورنيش، الإسعاف، يوسف حسن.
 
نتائج الحملة وأسفرت الحملة عن تحرير 142 محضرا تضمنت 32 محضر إشغالات، 11 محضر نظافة عامة، 17 محضر مضبوطات متنوعة، 13 محضر لباعة جائلين وضبط 5 ميكروفونات مع الباعة الجائلين، 13 محضر تصالح فوري لعدم ارتداء الكمامة، و53 إزالات إدارية، 3 محاضر لمقاهي ضبط بها 8 شيش.

تعليمات

جاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بتكثيف مجهودات شرطة المرافق لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق الرئيسية والجانبية وتحقيق الانضباط العام ومتابعة المقاهى والمطاعم على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وفي سياق منفصل شنت شرطة المرافق بمحافظة الأقصر حملة مكبرة بمناطق سوق الصنايع، السوق السياحي، شرق السكة، موقف أرمنت شوارع المدينة، المنشية، التلفزيون.

نتائج الحملة


وأسفرت الحملة عن تحرير 177 محضرا تضمنت 29 محضرا إشغالات، 11 محضر نظافة عامة، 31 محضر مضبوطات متنوعة، 9 محاضر لباعة جائلين، و79 إزالة إدارية، 15 محضر تصالح فوري لعدم ارتداء الكمامة، 3 محاضر لمقاهي تقدم الشيشة.

توجيهات


وفي ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر بتكثيف مجهودات شرطة المرافق لرفع الإشغالات والتعديات على الطرق الرئيسية والجانبية وتحقيق الانضباط العام ومتابعة المقاهي والمطاعم على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

فض التجمعات


كما تم فض تجمع عشوائي لمولد قبل الشروع في إنشائه وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وجرى التأكيد على المحال التجارية بضرورة الالتزام بالمواعيد المعلنة، والتنبيه على المواطنين الذين يستقلون المواصلات العامة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

النظافة العامة


وشدد على النظافة العامة حرصا على سلامة المواطنين في ظل هذه الظروف، وعلى المحال التجارية بضرورة الالتزام بالمواعيد المقررة قانونا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تحرير 42 محضراً واعدام 140 كيلو و74 لتر أغذية ومشروبات بدهب
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة