أخبار عاجلة
الشباب يواصل تحضيراته -
«الفرص الضائعة» تؤرق الهلاليين -
الصدارة صفراء -
بيريز: لن تطرد أنديتنا -
قرعة أولمبياد طوكيو 2021.. اليوم -
.. واختبار مواد الحمل من 100 درجة في الثانويات -

بلاغ ضد سيدة تنتحل صفة نجلة الفنان محمد فريد

بلاغ ضد سيدة تنتحل صفة نجلة الفنان محمد فريد
بلاغ ضد سيدة تنتحل صفة نجلة الفنان محمد فريد
تقدم المحامي شعبان سعيد وكيلا عن الفنان أشرف زكي، نقيبا للمهن التمثيلية، ووكيلا عن ناهد محمد فريد نجلة الفنان محمد فريد ببلاغ للمحامي العام لنيابات ٦ أكتوبر الكلية، يفيد بأن نجلة الفنان محمد فريد، فوجئت بسيدة تدعى دينا محمد فريد تنتحل شخصيتها. 

نشر أخبار كاذبة عن الفنان محمد فريد 

وقال المحامي في بلاغه، إن السيدة "دينا" تقول إنها نجلة الفنان "محمد فريد" برغم أن الشاكية هي نجلته الوحيدة، وتقوم بنشر أخبار كاذبة عن والد الشاكية وتروج إشاعات مفادها مرضه، كي تجني أموالا من قبل ذلك. 

بلاغ الفنان محمد فريد.. يضر بالحالة النفسية
وأضاف "سعيد" في بلاغه، أنه فوجئ نقيب المهن التمثيلية ونجلة الفنان، بتداول أخبار عارية من الصحة عن الفنان "محمد فريد" وهو الأمر الذي يثير بلبله على المستوي الشخصي وعلى المستوى الفني ويضر بالحالة النفسية للفنان ونجلته، بالإضافة إلى تداول الأخبار الكاذبة، وهذا يعد جريمة إلكترونية تستحق عقاب مرتكبها. 

تحرير محضر

وحرر محضر برقم 294 لسنه عرائض المحامي العام لنيابات 6 أكتوبر.

عقوبة النصب

جريمة النصب من الجرائم التي تمثل الاعتداء علي الملكية لأن الجاني يهدف من استعمال الأساليب الاحتيالية الي الاستيلاء علي كل أو بعض مال الغير وذلك يحمل المجني علي تسليمه ماله بتأثير تلك الأساليب الاحتيالية. 

وتتميز جريمة النصب أنها من جرائم السلوك المتعدد والحدث المتعدد ذلك أن الجاني يرتكب سلوك مادي ذو مضمون نفسي يتمثل في اساليب احتيالية يلجاء اليها للتأثير علي ارادة الشخص المخاطب بهذه الأساليب ومتي انخدع المخاطب بتلك الأ ساليب التي استخدمها فانه يسلمه ماله ويقوم الجاني بادخال هذا المال في حوزته بسلوك ثان هو هذا السلوك الماي البحت المتمثل في ايجاد علاقه بينه وبين مال المجني عليه 

عقوبة الشروع في جريمة النصب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة، ووضع المتهم تحت مراقبة الشرطة لمدة لا تقل عن سنة ولا تزيد عن سنتين في حالة العودة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "الصحة" تسجل 855 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة وخروج 556 متعافيًا
التالى الدكتورة دينا أحمد تكتب: الأمن السيبراني أساس تطبيق الإدارة الإلكترونية بالمرافق العامة