أخبار عاجلة

محافظة الجيزة تزيل 57 كشكًا وفاترينة خلال حملات بامبابة (صور)الأحد 27/أكتوبر/2024 - 03:22 م كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمواصلة جهود إزالة التعديات ورفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق فى وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية. وفي ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بمواصلة جهود إزالة التعديات ورفع الإشغالات من الطريق العام وعدم السماح للمنشآت التجارية والمحال والمطاعم باستغلال أرصفة المشاة ومسار الطريق فى وضع الإشغالات، وذلك لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية.

وفي ذلك الإطار قامت محافظة الجيزة من خلال حي إمبابة وبالتعاون مع شرطة المرافق بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على الطريق العام في شارع عسران عبد النعيم بعزبة الصعايدة وذلك في إطار أعمال التطوير الجاري تنفيذها بذلك القطاع حيث تم إدراج الطريق للتطوير ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري واستجابة لشكاوى المواطنين لوجود عدد من الأكشاك المخالفة متعدية على أرصفة المشاة.

af658a5073.jpg
a6aba099f0.jpg
2df95ece28.jpg
8de47adbe8.jpg

واطلع المحافظ على نتائج الحملات التي أسفرت عن إزالة 57 كشك وفاترينة وتاندة وحاجز أسمنتي مقام بالمخالفة ومتعدي على حرم الطريق العام وخط التنظيم ويحدثون إشغالًا للطريق العام وإعاقة لحركة سير المواطنين والمركبات.

كما تابع محافظ الجيزة جهود حي العمرانية في رفع الإشغالات والتعديات من الطريق العام بشوارع الثلاثيني وناصر الثورة والتي أسفرت عن رفع ٢٥٠ حالة إشغال مع تيسير حركة سير المواطنين. 

6cbf639ee6.jpg
d3fa01fd48.jpg
a3d56e0cd1.jpg
7ad05bc8b0.jpg

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المرور الدوري للمواقع التى تمت إزالة التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجددًا والتعامل الفورى حيال أي مخالفات جديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتكثيف حملات رفع الإشغالات بصفة دورية للتصدى للمخالفات، وعدم التهاون حيال المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حبس روسية بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب في القاهرة الجديدةالإثنين 28/أكتوبر/2024 - 01:20 م أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس سيدة روسية متهمة بممارسة الاعمال المنافية للآداب والدعارة مع الرجال راغبي المتعة الحرام دون تمييز، 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية معلومات
التالى كواليس جلسة استئناف عصام صاصا على حكم حبسه 6 أشهر في تعاطي المخدراتالأحد 27/أكتوبر/2024 - 02:26 م ‎رفعت محكمة استئناف جنايات الجيزة، منذ قليل، جلسة نظر استئناف مطرب المهرجانات عصام صاصا، على حكم حبسه 6 أشهر مع الشغل، في قضية اتهامه بتعاطي مواد مخدرة أثناء القيادة، للقرار. ‎وانعقدت الجلسة داخل غرفة المداولة بحضور "صاصا" ومحاميه فقط، واستمرت لمدة 20 دقيقة. وفي يوم 11 أغسطس، قضت محكمة جنايات جنوب القاهرة،