أخبار عاجلة

جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تدشن ندوة توعوية لطلابهاالأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:52 م دشن مركز التدريب بجامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، ندوة توعوية بعنوان آداب السلوك الجامعي للطلاب والطالبات الجدد.

جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تدشن ندوة توعوية لطلابهاالأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:52 م دشن مركز التدريب بجامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، ندوة توعوية بعنوان آداب السلوك الجامعي للطلاب والطالبات الجدد.
جامعة طيبة التكنولوجية بالأقصر تدشن ندوة توعوية لطلابهاالأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 01:52 م
دشن مركز التدريب بجامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، ندوة توعوية بعنوان آداب السلوك الجامعي للطلاب والطالبات الجدد.

دشن مركز التدريب بجامعة طيبة التكنولوجية بمحافظة الأقصر، ندوة توعوية بعنوان "آداب السلوك الجامعي" للطلاب والطالبات الجدد، في إطار تفعيل للمبادرة الرئاسية بداية لبناء إنسان جديد، تحت رعاية الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة ورئيس المركز،  والدكتور محمد عبدالمنعم رسلان، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب ومدير المركز. 

آداب السلوك الجامعي

وحاضر في الندوة علي العجمي، نائب مدير المركز، حيث تطرق إلى أهمية اتباع آداب السلوك الجامعي في بناء شخصية الطالب المتكاملة، ومدى تأثيرها على نجاحه الأكاديمي والاجتماعي، كما استعرض أهم القيم والمبادئ التي يجب على الطالب الجامعي التمسك بها، مثل الاحترام المتبادل، والالتزام بالقوانين واللوائح الجامعية، والعمل الجماعي، والمسؤولية المجتمعية.

وهدفت الندوة إلى توعية الطلاب الجدد بأهمية الانضباط والسلوك الحسن داخل الحرم الجامعي، وتعزيز روح الانتماء والولاء للجامعة. كما تسعى إلى تهيئة بيئة تعليمية محفزة، تساهم في تطوير شخصية الطالب وتأهيله لسوق العمل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تقرير رسمي لبناني: تسجيل نحو 125 غارة إسرائيلية على لبنان خلال الـ24 ساعة الماضية
التالى القاهرة الإخبارية: طائرات الاحتلال تخرق جدار الصوت فوق عدة مناطق من صيدا إلى بيروت