أخبار عاجلة

شاب ينهي حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بالمنياالأربعاء 10/يوليو/2024 - 03:14 م شهدت إحدى قرى المنيا قام شاب في العقد الثلاثيني من عمره بإنهاء حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بينهم.

شاب ينهي حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بالمنياالأربعاء 10/يوليو/2024 - 03:14 م شهدت إحدى قرى المنيا قام شاب في العقد الثلاثيني من عمره بإنهاء حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بينهم.
شاب ينهي حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بالمنياالأربعاء 10/يوليو/2024 - 03:14 م
شهدت إحدى قرى المنيا قام شاب في العقد الثلاثيني من عمره بإنهاء حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بينهم.

شهدت إحدى قرى المنيا إنهاء شاب في العقد الثلاثيني من عمره حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بينهم.

شاب ينهي حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بالمنيا

تلقت الأجهزة الأمنية إبلاغًا من غرفة عمليات النجدة بأن "م.ح" (30 عامًا) قد قتل كلًا من شقيقته "ا.ح" وزوجة والده "ث.ر" باستخدام سلاح حاد في إحدى قرى مركز بني مزار بشمال المنيا، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث.

تفاصيل حادث شاب ينهي حياة شقيقته وزوجة والده بسبب خلافات أسرية بالمنيا

وأفاد أحد الأهالي أن القاتل كان قد خضع للعلاج من الإدمان في الفترة الماضية، وأنه في صباح يوم الحادث استيقظ من النوم وقام بقتل شقيقته أولًا، ثم توجه إلى زوجة والده وأنهى حياتها.

تم نقل الجثثين إلى مشرحة المستشفى، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما تم ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثثين تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق سقوط عصابة الجيزة لسرقة متعلقات المواطنينالأحد 14/يوليو/2024 - 12:43 م تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، من ضبط تشكيل عصابى بالجيزة تخصص فى إرتكاب جرائم سرقات متعلقات المواطنين. ضبط 9 ملايين جنيه حصيلة تجارة عملة خلال 24 ساعة ضبط 11 طن دقيق مهرب في حملات تموينية خلال 24 ساعة تلقى قسم شرطة العمرانية
التالى سقوط 9 لصوص لارتكاب جرائم سرقات اللوحات الإرشادية والدراجات النارية والسياراتالأحد 14/يوليو/2024 - 12:53 م تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن "بنى سويف – الغربية – الجيزة"، من ضبط 9 لصوص لارتكاب جرائم سرقات من بينها اللوحات الإرشادية والدراجات النارية والسيارات. وفى مديرية أمن بنى سويف؛ ضبط 4 عناصر إجرامية - لهم معلومات جنائية؛ لقيامهم بسرقة اللوحات الإرشادية من الطرق العامة بدائرة مركز شرطة