أخبار عاجلة

التحقيقات تكشف لغز العثور على جثة شاب داخل سجادة بالبدرشينالأربعاء 19/يونيو/2024 - 10:36 م تمكنت جهات التحقيق من فك لغز العثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وكشفت التحقيقات ان صديق المجني عليه مسجل خطر هو مرتكب الجريمة، بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

التحقيقات تكشف لغز العثور على جثة شاب داخل سجادة بالبدرشينالأربعاء 19/يونيو/2024 - 10:36 م تمكنت جهات التحقيق من فك لغز العثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وكشفت التحقيقات ان صديق المجني عليه مسجل خطر هو مرتكب الجريمة، بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.
التحقيقات تكشف لغز العثور على جثة شاب داخل سجادة بالبدرشينالأربعاء 19/يونيو/2024 - 10:36 م
تمكنت جهات التحقيق من فك لغز العثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وكشفت التحقيقات ان صديق المجني عليه مسجل خطر هو مرتكب الجريمة، بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

تمكنت جهات التحقيق من فك لغز العثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وكشفت التحقيقات أن صديق المجني عليه مسجل خطر هو مرتكب الجريمة، بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

وتواصلت جهات التحقيق للمتهمين من خلال فحص علاقات المجني عليه وصداقاته واستجواب أسرته، وأفادوا انه دائم التواجد مع صديق له وأنه اخر من شاهدوه معه، وأخبر أحد أفراد اسرته أنه سيتوجه لزيارة صديقه في منزله ولم يعد من حينها، وبالقاء القبض على الصديق اعترف بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع شقيقيه وصديقيه.

 

صديق المجني عليه مرتكب الجريمة 

وأوضحت التحقيقات أن المجني عليه مسجل خطر من مدينة 15 مايو وأن الجريمة تمت ليلة وقفة عيد الأضحى المبارك حيث كانت توجد بينه وبين صديقه خلافات مالية، بعدما اقترض منه مبلغا ماليا فتوجه إليه المجني عليه في منزله بمدينة 15 مايو في حلوان، لمطالبته بسداد دينه فتشاجر معه المتهم وانهال عليه ضربا بمطواة حيث "نحر" عنقه من الخلف إضافة إلى طعنات أخرى في البطن والظهر.

أضافت التحقيقات أنه عقب قتل المتهم صديقه وتمزيق جسده بالطعنات، فكر في طريقة للتخلص من الجثة فاتصل هاتفيا بشقيقيه واثنين من أصدقائه الذي حضروا إليه مسرعين، وقرروا إلقاء الجثة في مكان بعيد عن الشقة مسرح الجريمة ولفوا جثته في السجادة الغارقة بدمائه، وحملوه في سيارة أحد الصديقين وألقوه على طريق البدرشين وعاد كل منهم إلى منزله. 

 

العثور على جثة شاب في الشارع

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بلاغا بالعثور على جثة وسط الشارع بمدينة البدرشين داخل سجادة، وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجاني والدافع وراء ارتكاب الجريمة، وبيان ما اذا مكان العثور على الجثة تم ارتكاب الجريمة به او مجرد مكان للتخلص منها بعد تنفيذ الجريمة في مسرح آخر، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لطلاب الثانوية العامة 2024، تعرف على كلية العلوم جامعة حلوانالخميس 27/يونيو/2024 - 09:56 ص تأسست كلية العلوم بـ جامعة حلوان عام 1980، وقد بدأت الدراسة الفعلية فيها في أكتوبر 1983، وتطمح كلية العلوم جامعة حلوان إلى الريادة في تقديم خدمات تعليمية وبحثية متميزة ومتطورة في مجالات العلوم الأساسية والتطبيقية وإنتاج واستثمار المعرفة. كلية العلوم بجامعة حلوان و تعمل كلية العلوم على إعداد خريج متميز
التالى قنديل يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة حلوان لمناقشة خطط التطويرالخميس 27/يونيو/2024 - 09:55 ص عقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة نادي الجامعة، اجتماعًا مع مجلس إدارة النادي بحضور نواب رئيس الجامعة والأعضاء لمناقشة جدول الأعمال واستعراض الإنجازات خلال الفترة الماضية. نادى جامعة حلوان وخلال الاجتماع، أكد الدكتور قنديل على أن الرؤية التطويرية والاستفادة القصوى من الإمكانيات