أخبار عاجلة
the endالأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:51 م -

: تحرير 850 محضرا ضد مخابز وأسواق تجارية خلال 24 ساعةالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:25 م تواصل وزارة والتجارة الداخلية شن حملات رقابية على مدار اليوم بكافة أحياء ومناطق محافظة القاهرة ،

: تحرير 850 محضرا ضد مخابز وأسواق تجارية خلال 24 ساعةالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:25 م تواصل وزارة والتجارة الداخلية شن حملات رقابية على مدار اليوم بكافة أحياء ومناطق محافظة القاهرة ،
التموين: تحرير 850 محضرا ضد مخابز وأسواق تجارية خلال 24 ساعةالأربعاء 19/يونيو/2024 - 06:25 م
تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية شن حملات رقابية على مدار اليوم بكافة أحياء ومناطق محافظة القاهرة ،

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية شن حملات رقابية على مدار اليوم بكافة أحياء ومناطق محافظة القاهرة، للاطمئنان على سير عمليات الإنتاج وتوافر السلع بالأسواق، وأعمال محطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز. 

 

وحررت الحملات الرقابية لمديرية تموين القاهرة عدد من المخالفات بمجالات مختلفة، والتي  أسفرت عن تحرير 

525 محضر مخالفات مخابز تنوعت ما بين: 

إنتاج خبز ناقص الوزن

خبز غير مطابق للمواصفات

توقف عن الإنتاج بدون إذن عدم وجود سجلات

بيع خبز بأزيد من السعر الرسمى 

عدم وجود میزان حساس

 إدارة وتشغيل مخبز بدون ترخيص

 

325 مخالفات أسواق ومحال تجارية

كما حررت حملات التفتيش مخالفات عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود شهادة صحية، فضلا عن مزاولة نشاط بدون ترخيص لبعض المخالفين ومخالفة انتهاء صلاحية لبعض السلع وغش تجاري، وبيع بأزید من السعر الرسمي بالمخالفة لقانون حماية المستهلك ۱۸۱.

 

50  محضر مخالفات مواد بترولية

 

وقد تضمنت مخالفات المواد البترولية ومحطات البنزين مخالفة بيع بوتاجاز بأزيد من السعر الرسمي فضلا عن  توقف محطة البنزين عن النشاط بدون اذن. 

 

ضخ كميات كبيرة من السكر والزيوت بالمجمعات الاستهلاكية 

 

من جانبه، قال أحمد كمال المتحدث الرسمي لـ وزارة ومعاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام: إنه تم ضخ 180 ألف طن سكر بالمجمعات الاستهلاكية، و60 ألف طن زيت طعام، و20 ألف طن مكرونة، و15 ألف طن أرز خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد معاون وزير الوزير أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تقوم برفع تقرير يومي للعرض على وزير التموين عن توافر السلع الأساسية واستقرار الحالة التموينية، وتوافر اسطوانات الغاز، وتوافر الوقود بمحطات الوقود.

 

وأشار إلى أن المخابز تعمل بالمواعيد المقررة لها بإجازة عيد الأضحى المبارك، وكذلك منافذ صرف السلع التموينية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فريق بحث للوقوف على أسباب حادث حريق ورشة بصفط اللبنالأربعاء 26/يونيو/2024 - 11:22 م توجه فريق من البحث الجنائى بقسم شرطة بولاق الدكرور لرفع آثار حادث حريق وقع داخل ورشة بمنطقة صفط اللبن للوقوف على أسباب الحريق. وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق من خلال ٣ سيارات تم الدفع بهم عقب ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة باندلاع الحريق داخل الورشة. وكان قد ورد بلاغ لغرفة النجدة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى