أخبار عاجلة

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارتين بعد تصادمهما بطريق طنطا كفر الشيخ الدوليالأربعاء 19/يونيو/2024 - 01:04 ص توفي شخصان وأصيب أربعة آخرون إثر حادث انقلاب وقع بين سيارتين ملاكي على طريق طنطا مرسى الشيخ الدولي السريع اليوم الثلاثاء

مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارتين بعد تصادمهما بطريق طنطا كفر الشيخ الدوليالأربعاء 19/يونيو/2024 - 01:04 ص توفي شخصان وأصيب أربعة آخرون إثر حادث انقلاب وقع بين سيارتين ملاكي على طريق طنطا مرسى الشيخ الدولي السريع اليوم الثلاثاء
مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارتين بعد تصادمهما بطريق طنطا كفر الشيخ الدوليالأربعاء 19/يونيو/2024 - 01:04 ص
توفي شخصان وأصيب أربعة آخرون إثر حادث انقلاب وقع بين سيارتين ملاكي على طريق طنطا مرسى الشيخ الدولي السريع اليوم الثلاثاء

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرون في حادث انقلاب سيارتين ملاكي بعد تصادمهما بطريق طنطا مرسى الشيخ الدولي السريع بمحافظة الغربية.

ووفقًا للمعلومات الأولية، فإن الحادث وقع نتيجة تصادم عنيف بين السيارتين مما أدى إلى انقلابهما، مما تسبب في مصرع شخصين على الفور، بينما تم نقل الأشخاص الأربعة المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقد باشرت الجهات الأمنية وفرق الإسعاف والإنقاذ على الفور إلى موقع الحادث لمباشرة الإجراءات اللازمة وفتح تحقيق لمعرفة أسباب الحادث.

 

 التعامل مع مصابي الحوادث 

 من جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.  

 ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وإنهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة، موضحا أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى بعد التعثر أمام ترامب.. احتمالات خروج بايدن من "سباق الرئاسة الأمريكية"