أخبار عاجلة
أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

شاهد، أجواء ثالث أيام عيد الأضحى في الأقصرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:04 م رصدت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًا لمظاهر احتفالات المواطنين بمحافظة الأقصر في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من السعادة.

شاهد، أجواء ثالث أيام عيد الأضحى في الأقصرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:04 م رصدت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًا لمظاهر احتفالات المواطنين بمحافظة الأقصر في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من السعادة.
شاهد، أجواء ثالث أيام عيد الأضحى في الأقصرالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:04 م
رصدت بوابة «فيتو» بثًّا مباشرًا لمظاهر احتفالات المواطنين بمحافظة الأقصر في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من السعادة.

رصدت بوابة «فيتو»  بثًّا مباشرًا لمظاهر احتفالات المواطنين بمحافظة الأقصر في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من السعادة.

 

مظاهر احتفالات عيد الأضحى

وأقبل عدد كبير من المواطنين بالأقصر على ساحة أبو الحجاج الأقصري التي تعد المتنفس الوحيد لديهم بجانب كورنيش النيل، وذلك للاحتفال بعيد الأضحى 2024،  كما ساعد انخفاض درجات الحرارة في أول ساعات الليل على وجود المواطنين بصور مكثفة.

 

عيد الأضحى ثالث يوم

كانت محافظة الأقصر انتهت خلال الأيام الماضية من استقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تم رفع درجة الاستعداد في كافة المديريات الخدمية واتصالها مباشرة مع غرفة العمليات المنعقدة على مدار الساعة بديوان عام محافظة الأقصر، لرصد أي طارئ في حينه وسرعة تفاديه، كما تم مراجعة كافة السيناريوهات لأعمال التأمين.


واستعدت مديرية أمن الأقصر في إطار جهود وزارة الداخلية لتأمين احتفالات عيد الأضحى المبارك الرامية أهدافها في توفير الاستقرار الأمني بالشوارع لدى المواطنين، حيث تم نشر الفرق المتنقلة، فيما اتخذت قوات الأمن المركزي أوضاعها بالشوارع والميادين، وتم مراجعة كافة خطط التأمين الأمنية، كما انتشر ضباط للسيطرة على الحركة المرورية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أين وصلت زراعة البن والشاي في مصر؟ الحكومة تكشف مفاجأة (فيديو)الأربعاء 26/يونيو/2024 - 10:52 م زراعة البن والشاي، كشف الدكتور محمد فهيم مستشار وزير الزراعة، اَخر تطورات تجارب زراعة الشاي في الفيوم وانتاج البن في مصر.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى