أخبار عاجلة
مد فترة التقديم بمعاهد معاونى الأمن حتى 4 يوليو -
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26 – 6 – 2024 -

وزير الخارجية الأمريكية: نعمل على انضمام أوكرانيا لحلف الناتو

وزير الخارجية الأمريكية: نعمل على انضمام أوكرانيا لحلف الناتو
وزير الخارجية الأمريكية: نعمل على انضمام أوكرانيا لحلف الناتو

كتب محمد شرقاوى

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 06:52 م

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إن بلاده تعمل على تعزيز قدرة أوكرانيا في الدفاع عن نفسها ضد العملية العسكرية الروسية، مضيفا: "نجرى تسريع لوصول حزمة المساعدات العسكرية الجديدة لأوكرانيا". 

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي خلال تصريحات نقلتها قناة القاهرة الإخبارية: "نعمل على انضمام أوكرانيا لحلف الناتو.. وسجلنا زيادة للإنفاق الدفاعى داخل الحلف".

وكان الجيش الأوكراني قد أعلن أمس الإثنين، ارتفاع عدد قتلى الجنود الروس إلى 527 ألفا و390 جنديا، وذلك منذ بدء العملية العسكرية الروسية.

ونقلت وكالة أنباء يوكرين فورم الأوكرانية الرسمية عن هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية قولها "إن الجيش الروسي تكبد خلال الساعات الـ24 الماضية، 1080 جنديا ما بين قتيل وجريح".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي (صور)الأربعاء 26/يونيو/2024 - 08:28 م أطلقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، فعاليات المنتدى التثقيفي لطلاب جامعة الأزهر تحت شعار: «بسواعد الشباب تبنى الأمم» بالمدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية، والذي يتم تنفيذه بالتعاون مع جامعة الأزهر على مدار أسبوع بحضور الأستاذ محمد قاسم، مدير عام رعاية الطلاب
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى