أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

في ثالث أيام العيد، إقبال غير مسبوق على مصيف بلطيم بكفر الشيخالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:24 م في ثالث أيام العيد .. إقبال غير مسبوق علي مصيف بلطيم بكفر الشيخ

في ثالث أيام العيد، إقبال غير مسبوق على مصيف بلطيم بكفر الشيخالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:24 م في ثالث أيام العيد .. إقبال غير مسبوق علي مصيف بلطيم بكفر الشيخ
في ثالث أيام العيد، إقبال غير مسبوق على مصيف بلطيم بكفر الشيخالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:24 م
في ثالث أيام العيد .. إقبال غير مسبوق علي مصيف بلطيم بكفر الشيخ

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، إنه قد توافد آلاف المصطافين بشكل غير مسبوق على مدينة مصيف بلطيم فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد واصلت أجهزة الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم رفع درجة الاستعداد بجميع المرافق والخدمات ومستوى النظافة بالحدائق والمتنزهات العامة والميادين الرئيسية بالمدينة وكورنيش مصيف بلطيم لاستقبال المصطافين لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بالطبيعة الساحرة لأجمل المدن الساحلية، التى استمرت على مدار اليوم تحت إشراف هيثم عطية رئيس مدينة مصيف بلطيم، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

كما تابع رجال الإنقاذ المنتشرون على الشواطئ وعلى الأبراج ورمال الشاطئ عملهم على مدار الساعة للحفاظ على أرواح المواطنين، بالإضافة لفتح الحدائق العامة والمنتزهات لاستقبال الزائرين خصوصًا الأطفال وكبار السن، وتوفير احتياجات المصطافين كافة وتوافر جميع الخدمات للمصطافين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

التوافد على حدائق دسوق

فيما تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، استمرار توافد آلاف المواطنين من مركز ومدينة دسوق والمراكز المجاورة على حديقة الأسرة والطفولة والرحلات النيلية بكورنيش النيل بدسوق لقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك، وقد واصلت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق رفع درجة الاستعداد بجميع المرافق والخدمات ومستوى النظافة بالحدائق والمتنزهات العامة والميادين الرئيسية بالمدينة وكورنيش النيل بدسوق لاستقبال الزوار لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك والاستمتاع بالطبيعة الخلابة وضفاف النيل والرحلات النيلية التى استمرت على مدار اليوم تحت اشراف جمال ساطور رئيس مركز ومدينة دسوق، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

ويقضي الآلاف من الأهالي الاحتفال بمظاهر عيد الأضحى المبارك، في الرحلات النيلية التي شهدها نهر النيل بدسوق الاستمتاع بجولة بنهر النيل فرع رشيد من خلال المراكب النيلية الثابتة والمتحركة، والألعاب والأنشطة الترفيهية، والملاهي، ومراكب التنزه، وحديقة الحيوان و، فوتو سيشن، سينما 9d ومطاعم، والاستمتاع بقضاء أجازة عيد الأضحي المبارك على ضفاف نهر النيل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق قبل انعقاد لجنة التسعير، هل يتم استثناء السولار وأنبوبة البوتجاز من قرار الزيادة؟الأربعاء 26/يونيو/2024 - 09:50 م أسعار البنزين والسولار الجديدة ، يترقب الكثير من المصريين قرار لجنة التسعير التلقائي لـ أسعار البنزين والسولار الجديدة للربع الثالث من 2024 (أبريل - يونيو) والتي من المقرر أن يتم الإعلان رسميًا عنها خلال ساعات. وقد ارتفع معدل البحث على جوجل حول حقيقة ارتفاع أسعار المواد البترولية في الأيام المقبلة،
التالى قضايا الدولة تكرم الرواد لبلوغهم السن القانونية اليومالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 09:00 ص وكانت هيئة قضايا الدولة قد أعلنت عن تحديد يوم للاحتفال برواد المهنة الذين بلغوا السن القانونية من خلال تكريمهم .