أخبار عاجلة

حبس شاب لاتهامه بالتعدى على كلب حتى نفوقه في المرجالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:39 م أمرت نيابة المرج بحبس شخص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى على كلب في المرج بالقاهرة مما أدى إلى نفوقه.

حبس شاب لاتهامه بالتعدى على كلب حتى نفوقه في المرجالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:39 م أمرت نيابة المرج بحبس شخص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى على كلب في المرج بالقاهرة مما أدى إلى نفوقه.
حبس شاب لاتهامه بالتعدى على كلب حتى نفوقه في المرجالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:39 م
أمرت نيابة المرج بحبس شخص 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى على كلب في المرج بالقاهرة مما أدى إلى نفوقه.

أمرت نيابة المرج بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى على كلب في المرج بالقاهرة مما أدى إلى نفوقه.

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" بشأن تعدى أحد الأشخاص على كلب بالقاهرة مما أدى إلى نفوقه  وضبط مرتكب الواقعة.


تابعت  أجهزة وزارة الداخلية، ما تم تداوله عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على كلب بدائرة قسم شرطة المرج بالقاهرة مما أدى إلى نفوقه.


و بالفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة طالب - مقيم بذات العنوان، وأقر بإرتكابه الواقعة بإستخدام حجر خشية تعرض الكلب لأحد الأطفال بالإيذاء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتم العرض على النيابة العامة وأمرت النيابة بحبسه علي ذمة التحقيقات التي تجري معه.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المراجعة النهائية للأحياء وأهم الأسئلة المتوقعة لطلاب الثانوية.. فيديو
التالى بعد التعثر أمام ترامب.. احتمالات خروج بايدن من "سباق الرئاسة الأمريكية"