أخبار عاجلة

مصر للطيران تبدأ جسرها الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

مصر للطيران تبدأ جسرها الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن
مصر للطيران تبدأ جسرها الجوى لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن

كتب محمود عبد الغني

الثلاثاء، 18 يونيو 2024 03:28 م

تبدأ مصر للطيران الناقل الوطني جسرها الجوى غدا لنقل ضيوف الرحمن بعد انتهاء مناسك الحج من الأراضى المقدسة إلى أرض الوطن بتسيير 9 رحلات جوية وذلك يوم الأربعاء 19 يونيو بواقع 8 رحلات بخط سير جدة - القاهرة، ورحلة بخط سير الطائف - القاهرة.

وذلك لنقل حجاج بعثة وزارة الداخلية وتضامن المنيا وقرعة مجلس الشيوخ ومجلس النواب وحجاج الترانزيت وحج أفراد وأجانب وعمل وإقامة.

هذا ومن المقرر أن تقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بنقل ما يقرب من 60 ألف حاج من حجاج القرعة والتضامن والسياحة والجمعيات والهيئات المختلفة وحجاج الترنزيت والرحلات الخاصة من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن، وستنتهى مرحلة العودة يوم 5 يوليو 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رياح مثيرة للرمال والأتربة، الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحدالأحد 14/يوليو/2024 - 10:43 ص حذرت هيئة الأرصاد الجوية من اضطراب فى حركة الملاحة البحرية اليوم الأحد بالبحر المتوسط حيث يصل ارتفاع الأمواج من 1.5:2.5 متر، وتصل سرعة الرياح من 40:50 كم فى الساعة. حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 14 - 7 - 2024 حالة الطقس غدًا الأحد
التالى بعد التعثر أمام ترامب.. احتمالات خروج بايدن من "سباق الرئاسة الأمريكية"