أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

شواطئ الإسكندرية "كاملة العدد" في ثالث أيام عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:02 م شواطئ الاسكندرية كاملة العدد في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك و عدد من الشواطئ تغلق أبوابها أمام الجمهور بعد امتلائها

أغلق عدد من شواطئ الإسكندرية أبوابه أمام توافد المحتفلين في ثالث أيام عيد الأضحي المبارك، بعد اكتمال إشغالها بنسبة 100%.

  وبلغت نسبة إشغال  شاطئ ميرامار الشرقي  100%، ما دعا المسئولين إلى توجيه الرواد إلى الشواطئ التى مازالت نسب أشغالها تسمح باستقبال الرواد. 

كما بلغت نسبة إشغال شاطئ الهانوفيل العام 100%، وجرى توجيههم إلى الشواطئ المجاورة.

 وبلغت نسبة الإشغال في شاطئ الهانوفيل الخدمة 95%، وفي شاطئ بحري المميز  90٪.

 

fb03f59be4.jpg
bbb19cc4fd.jpg

وارتفعت نسب إشغال الشواطئ بالإسكندرية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك الي اكثر من 80 % ورفعت الشواطىء بالقطاع الشرقي رايات خضراء وصفراء، وفي القطاع الغربي رايات صفراء وحمراء. 

 

 كان قد شهدت شواطئ العجمي غرب الإسكندرية إقبالا كثيفا من المواطنين في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط تجهيزات واستعدادات كبيرة بالشواطئ لتأمين المحتفلين بالعيد، وتكثيف تواجد المنقذين وأبراج المراقبة.

 

كما أجري الدكتور محمد عبدالرازق رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف جولة على الشواطئ   للتأكد من استعداداتها وتواجد المنقذين وأبراج المراقبة ووحدات الإسعاف، بالتزامن مع مرور مدير مصايف الإسكندرية اسامه علي، ومسئولي شواطيء العجمي حمدي إبراهيم والعميد محمد علاء.

 

1b6c3d7cc3.jpg
d6e4040e4d.jpg

 

وأوضح  أن توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية كانت واضحة بالمتابعة المستمرة والرقابة على الشواطئ خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لتحقيق أقصى درجات الانضباط والالتزام عليها وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للرواد على كافة الشواطئ.

de00860a8f.jpg
f41a05db04.jpg

]]


  

  

 

fa8c0aa3fb.jpg
6ba221f1a5.jpg
560afe8c62.jpg

 

وخلال المرور على شاطئ النخيل تلاحظ الآتي: اكتمال منظومة الإنقاذ في الشاطئ ، التأكد من وجود جميع الأبراج وعمال الأبراج عليها، انتشار عمال الإنقاذ علي الشاطئ،إكتمال عدد الچيت سكي، الالتزام برفع الرايات علي جميع الأبراج لتنبيه الرواد بحالة البحر،منع الرواد من التواجد علي الحواجز والسماح بالتواجد في الأماكن المسموحة للسباحة واكتمال وحدات الإسعاف علي الشاطئ.

 كما تم رصد   المخالفات الآتية بشاطئ النخيل:

كشك خردوات مخالف تم إزالته.، مدينة ألعاب كهربائية كاملة تم إزالتها، إستدچ مخالف في كافتيريا وتم إزالتها، كشك سينما مخالف تم إزالته، كافتيريا مخالفة بالكامل وتم إزالتها، فرض إكراميات على الرواد وتم إرجاع المبالغ.

وتم إعداد مذكرة بالمخالفات المذكورة  للعرض علي  وكيل الوزارة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الشواطئ المخالفة.


 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراويالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:41 م أصيب 4 اشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق إسكندرية الصحراوى، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث بالكامل، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى