أخبار عاجلة
13 مدربة و4 لاعبات في برنامج المعايشة في إسبانيا -

القليوبية: استقبلنا 525 أضحية خلال عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 01:47 م تواصل مجازر محافظة القليوبية استقبال أضاحي المواطنين لنحرها بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك

القليوبية: استقبلنا 525 أضحية خلال عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 01:47 م تواصل مجازر محافظة القليوبية استقبال أضاحي المواطنين لنحرها بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك
القليوبية: استقبلنا 525 أضحية خلال عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 01:47 م
تواصل مجازر محافظة القليوبية استقبال أضاحي المواطنين لنحرها بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك

تواصل مجازر محافظة القليوبية استقبال أضاحي المواطنين لنحرها بالمجان خلال أيام عيد الأضحى المبارك، حيث جرى استقبال 525 رأس ماشية في أول أيام عيد الأضحى المبارك تنوعت ما بين أبقار وجاموس وأغنام.

مجازر القليوبية تستقبل الأضاحي 

وقالت الدكتورة لمياء عطية مدير مديرية الطب البيطري بالقليوبية،  يتم فتح أبواب المجازر من الثامنة صباح اليوم ومستمرة حتى غروب الشمس، وكذلك باقي أيام التشريق، من أجل نحر الأضاحي للمواطنين بالمجان.

تطوير ورفع كفاءة المجازر بالقليوبية

وأوضحت مديرية الطب البيطري بالقليوبية أنه يوجد بالمحافظة 30 مجزرا، منها 4 مجازر خاصة موزعة على جميع مراكز المحافظة، مشيرة إلى أنه تم تطوير ورفع كفاءة 15 مجزرا بتكلفة إجمالية تقدر بمبلغ 87 مليون جنيه، من وزارة التنمية المحلية والخطة الاستثمارية للمحافظة، كما تم التوجيه بتطوير ورفع كفاءة باقي المجازر ونقاط النحر في الخطة الإستثمارية القادمة وذلك لتقديم خدمة صحية للمواطنين.

محافظ القليوبية يتابع المجازر 

وأشارت إلى جاهزية المجازر لاستقبال الأضاحي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، موضحة أن مجازر المحافظة جاهزة لاستقبال أضاحي المواطنين مجانا، مع تواجد مكثف للأطباء البيطريين داخل المجزر للكشف على الماشية قبل النحر، ولتنظيم العمل والإشراف على أعمال النحر، مشيرة إلى أن جميع العنابر والمجازر التابعة للمحافظة تعمل بكامل طاقتها وتستعد لاستقبال الأضاحي.

كان عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد تفقد عددا من المجـ.ازر خلال الاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذلك لمتابعة سير العمل فيها وانتظام استقبال الأضاحي من المواطنين خلال أيام العيد.

توفير احتياجات المجـازر بالقليوبية

ووجه محافظ القليوبية بتكثيف الاستعدادات بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث ثمن جهود مديرية الطب البيطرى فى تكثيف استعداداتها، مشيدًا بأعمال التطوير ورفع الكفاءة التى تتم بمجـ.ازر المحافظة، فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية لإيجاد منظومة حديثة واقتصادية لإدارة وتشغيل كل المجازر التى سيتم تطويرها ورفع كفاءتها حفاظًا على استثمارات الدولة.

وأشار محافظ القليوبية إلى انه تم توفير احتياجات المجـازر على مستوى المحافظة وتأمين الأختام والمادة الملونة المستخدمة لختم المذبوحات، وتوفير أدوات النظافة والتطهير والتعقيم حفاظا على سلامة اللحوم، مع شن حملات رقابية للمرور على المحلات والسوبر ماركت وأماكن عرض وبيع اللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة للتأكد من صلاحيتها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم تعلن انتهاء استعدادات الكنترول المركزي للتقدير الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:39 م أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الانتهاء من استعدادات الكنترول المركزى بمدينة السادس من أكتوبر للتقدير الإلكترونى لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة ٢٠٢٤، وذلك تمهيدا لبدء أعمال كنترول الرصد غدا الأربعاء الموافق ١٩ يونيو ٢٠٢٤. تصحيح امتحانات الثانوية العامة وفي هذا الإطار، تم الانتهاء
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى