أخبار عاجلة

زحام على شواطئ الإسكندرية في ثالث أيام عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:10 م زحام كبير على شواطئ شرق ووسط محافظة الإسكندرية تذامنا مع ثالث ايام عيد الاضحى المبارك

شهدت شواطئ الإسكندرية، اليوم، إقبالا كبيرا من قبل المواطنين وزوار المحافظة، وذلك تزامنا مع الاحتفال بثالث أيام عيد الأضحى المبارك.

وأقبلت الأسر بصحبة أبنائها على كافة الشواطئ بشرق ووسط المحافظة، للاستمتاع بطقس المدينة الساحلية، وتناول الاطعمة والمشروبات وسط ترقب من مسئولى الشواطئ والمراقبين والعاملين بها لمنع أي حالات للغرق بين المواطنين.

 

39b81d2c56.jpg

وحرص مسئولو الشواطئ على إجراء جولات ميدانية بالشاطئ، لمتابعة الالتزام من العاملين وفرض التعليمات المنصوص عليها، بالإضافة إلى التشديد على عدم إلقاء القمامة والحفاظ على المظهر الجمالى الشواطئ فى الإسكندرية.

d644feb1ee.jpg
c56d5979c1.jpg

وحرص أهالي المحافظة على الاستمتاع بطقس المدينة الساحلية بكافة الشواطئ واصطحاب المأكولات والمشروبات لقضاء يوم ترفيهي بصحبة أبنائهم، وسط تواجد مسئولي الشواطئ والمراقبين والعاملين بها.

a0a84f63ee.jpg

وأكدت إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية فى بيان، ان شواطئ الإسكندرية تشهد اليوم توافد كبير من اهالى المحافظة وزورها فى مختلف المحافظات، مضيفا ان هناك بعض الشواطى بالقطاع الشرقى اكتملت العدد  ورفعت الرايات الخضراء والصفراء مع استقرار حركة الأمواج فى الشواطئ اليوم اما القطاع الغربي فرفعت الرايات الحمراء 

 

ونبهت إدارة السياحة والمصايف برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق المصطافين باتباع بعض التعليمات والإرشادات التي منها الإبلاغ عن المطالبة بدفع الاكراميات إلى جانب الاستماع إلى تعليمات فريق الإنقاذ وعمل برج المراقبة حتى لا يتسبب فى حالات غرق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظة الجيزة: تيسيرات للمتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى