أخبار عاجلة
وفاة «بطل مسلسل The Zoo».. الغوريلا «بيرتيناكس» -
فيفو تطلق هاتفها الذكي الجديد Y28s 5G -

حزن أهالى الإسماعيلية على وفاة شاب خلال أدائه لمناسك الحجالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 11:54 ص وسط حالة من الحزن التي سيطرت على اهالى محافظة الإسماعيلية لفقد شاب من شباب المحافظة والذى ادركه الموت خلال اداءه لمناسك الحج

سادت حالة من الحزن بين أهالى محافظة الإسماعيلية، حزنا على وفاة الشاب أحمد سالم، صاحب محل لصيانة الهواتف المحمولة في الإسماعيلية، وذلك عقب إعلان خبر وفاته خلال أدائه لمناسك الحج.  

العشرات ينعون فقيد الإسماعيلية 

ونعي العشرات من أبناء محافظة الإسماعيلية عبر صفحات التواصل الاجتماعي خاصة ان الفقيد كان يتمتع بحسن الخلق وأجمع على حبه الجميع. 

5c78ba9fca.jpg
الشاب المتوفي أحمد سالم، فيتو

خبر وفاة أحمد سالم 

زتداولت عشرات صفحات التواصل الاجتماعي خبر وفاة أحمد سالم صاحب سلسلة محالات شهيرة في الإسماعيلية على جبل عرفات أثناء تأدية مناسك الحج. 
 

وواصل حجاج السياحة، رمي الجمرات في أول أيام التشريق بمنى، وذلك بعد النفرة من المزدلفة إلى منى واستقرار الحجاج في مخيماتهم للمبيت بها ورمى الجمرات في أيام التشريق.

 

5a40141cd7.jpg
الشاب المتوفي أحمد سالم، فيتو


 

 

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تفحم معدات ولوادر شركة رصف حكومية في حريق بالوادي الجديدالأربعاء 26/يونيو/2024 - 06:29 م تفحمت معدات ولوادر محطة خلاطة الأسفلت التابعة لشركة النيل الحكومية، في حريق، اليوم الأربعاء، شب في المحطة بالقرب من قرية بورسعيد جنوب مدينة الخارجة.
التالى تفحم معدات ولوادر شركة رصف حكومية في حريق بالوادي الجديدالأربعاء 26/يونيو/2024 - 06:29 م تفحمت معدات ولوادر محطة خلاطة الأسفلت التابعة لشركة النيل الحكومية، في حريق، اليوم الأربعاء، شب في المحطة بالقرب من قرية بورسعيد جنوب مدينة الخارجة.