أخبار عاجلة
الروسى ياكوفيلف يدعم صفوف الطائرة بالزمالك -

إقبال كبير على مراكز الشباب والرياضة بالإسكندرية في ثانى أيام عيد الأضحى (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 07:48 ص إقبال كبير على مراكز الشباب والرياضة فى الإسكندرية ليلا بثانى أيام عيد الأضحى المبارك

شهدت مراكز الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة، إقبال كبير من قبل أعضاء المركز في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك. 

كما استقبل مركز شباب الحرية برئاسة  إبراهيم خليفة رئيس مجلس الإدارة  بمنطقة محرم بك، أعضاء المركز بحفل غناء وفقرات فنية وإقامة مباريات ودية بين الفرق الرياضية وتوزيع البلونات الملونة وتخصيص أماكن للاطفال فى مختلف الأعمار  لممارسة هوياتهم فى الألعاب الترفيهية 

 

55245404bc.jpg

واستمتع أعضاء مراكز الشباب بالألعاب  الترفيهية وتوزيع هدايا على الأطفال، وذلك في إطار الدور الذى تقوم به مراكز الشباب والمشاركة المجتمعية فى كافة المناسبات والاعياد.

كما شهد مركز شباب الناصرية عروض وحفلا فنيا ورسم بالألوان وتفعيل مبادرة العيد أحلى بالمركز وسط حالة من السعادة والبهجة سيطرت على الجميع.

3b71e7d611.jpg

 وأكدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية على رفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب بالإسكندرية والتجهيزً لاستقبال المواطنين خلال إجازة عيد الأضحي المبارك، وإتاحة كافة الخدمات بالمراكز أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد باعتبار تلك المراكز متنفسًا شبابيًا ورياضيًا واجتماعيًا للمواطنين.

d0540c33a1.jpg

يأتي ذلك حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

 

على الجانب الآخر شهدت  حديقة الحيوانات بالإسكندرية أمس، إقبالا كبيرا من المواطنين خلال ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

 

وحرصت الأسر مع أطفالهم على التجول بداخل الحديقة لمشاهدة الحيوانات والتقاط الصور التذكارية وتناول الأطعمة وسط أجواء احتفالية بأيام العيد. 

 

كما شهدت شواطئ الإسكندرية، اليوم، إقبالا من المواطنين وزوار المحافظة ونزول مياه البحر هربا من حرارة الصيف وارتفاع درجات الحرارة بالمحافظة.

 

وأقبلت الأسر بصحبة أبنائها على كافة الشواطئ بشرق ووسط المحافظة، للاستمتاع بطقس المدينة الساحلية، وتناول الاطعمة والمشروبات وسط ترقب من مسئولى الشواطئ والمراقبين والعاملين بها لمنع أي حالات للغرق بين المواطنين.

وحرص مسئولو الشواطئ على إجراء جولات ميدانية بالشاطئ، لمتابعة الالتزام من العاملين وفرض التعليمات المنصوص عليها، بالإضافة إلى التشديد على عدم إلقاء القمامة والحفاظ على المظهر الجمالى الشواطئ فى الإسكندرية.

وحرص أهالي المحافظة على الاستمتاع بطقس المدينة الساحلية بكافة الشواطئ واصطحاب المأكولات والمشروبات لقضاء يوم ترفيهي بصحبة أبنائهم، وسط تواجد مسئولي الشواطئ والمراقبين والعاملين بها.

وأكدت إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية فى بيان، أن شواطئ القطاع الشرقى رفعت الرايات الخضراء والصفراء مع استقرار حركة الأمواج فى الشواطئ اليوم.

ونبهت إدارة السياحة والمصايف برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق المصطافين باتباع بعض التعليمات والإرشادات التي منها الإبلاغ عن المطالبة بدفع الإكراميات إلى جانب الاستماع إلى تعليمات فريق الإنقاذ وعمل برج المراقبة حتى لا يتسبب فى حالات غرق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظة الجيزة: تيسيرات للمتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء
التالى اعتماد تنسيق القبول بأولى ثانوي عام في البحيرةالإثنين 24/يونيو/2024 - 11:50 ص اعتمدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة ، تنسيق القبول للصف الأول الثانوي بالتعليم العام بمحافظة البحيرة على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة وذلك للعام الدراسي القادم 2024-2025، بحد أدنى 245 درجة لكافة مدارس الثانوي العام بالمحافظة وذلك كمرحلة أولى. بشرة سارة لأولياء أمور الطلاب بالنجاح في