أخبار عاجلة

حدائق ومتنزهات المنوفية كاملة العدد في ثاني أيام العيد (صور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:58 ص شهدت حدائق ومتنزهات محافظة المنوفية، توافد العديد من الأهالى والأسر وذلك تزامنا مع ثانى أيام عيد الأضحى المبارك.

شهدت حدائق ومتنزهات محافظة المنوفية، توافد العديد من الأهالي والأسر وذلك تزامنا مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

18874ee688.jpg

مالديف الغلابة

وشهدت منطقة القرينين التابعة لمركز الباجور في محافظة المنوفية، تواجد الأسر والأطفال للاستمتاع بالبحر والهواء النقى.

94ae8f8570.jpg

حديقة 30 يونيو

كما شهدت حديقة 30 يونيو في مدينة الباجور تواجد الأطفال للاستمتاع بالملاهى الموجودة داخل الحديقة.

3d2b6fe94a.jpg

أهالي المنوفية يتوافدون على زيارة المقابر بأول أيام عيد الأضحى

توافد العديد من أهالي مدينة الباجور في محافظة المنوفية، على المقابر عقب أدائهم صلاة عيد الأضحى المبارك مباشرة، وذلك لزيارة ذويهم والدعاء لهم  في أول أيام العيد.

8b528849e1.jpg

محمد الأقرع قال لـ "فيتو" إنه اعتاد على زيارة المقابر بعد صلاة كل عيد سواء كان عيد الفطر أو عيد الأضحى، حيث دائما ما يتذكر أقاربه الذين توفاهم الله فى الأعياد.

وأكد الأقرع أن تلك العادة توارثها عن والده وأجداده حيث كانوا يصطحبونه عندما كان طفلًا لزيارة المقابر، لافتًا إلى أنه يحرص على هذه العادة منذ ما يقرب من 20 عامًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المالية: عودة الاقتصاد المصرى لمسار أكثر استقرارًا فى مواجهة التقلبات العالمية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى