أخبار عاجلة

عودة للموجة الحارة تاني، الأرصاد تحذر من طقس ثالث أيام عيد الأضحى حتى الأحد المقبلالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 05:33 ص حذرت هيئة الأرصاد الجوية ، من طقس اليوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى حتى الأحد المقبل، مؤكدة أن درجات الحرارة بدءا من الغد تبدأ في الارتفاع مجددا بعد أن شهد أمس انخفاضا ملحوظا. حالة الطقس اليوم وقالت هيئة الأرصاد في بيان، إن اليوم الثلاثاء سوف يشهد طقسا شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء حار على

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من طقس اليوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى حتى الأحد المقبل، مؤكدة أن درجات الحرارة بدءا من الغد تبدأ في الارتفاع مجددا بعد أن شهد أمس انخفاضا ملحوظا.

حالة الطقس اليوم

وقالت هيئة الأرصاد في بيان، إن اليوم الثلاثاء سوف يشهد طقسا شديد الحرارة نهارًا على أغلب الأنحاء حار على السواحل الشمالية،أما ليلًا فيكون الطقس معتدل على أغلب الأنحاء مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.    
 

0b4c0f8dba.jpg

وأشارت إلى أن درجات الحرارة العظمى المتوقعة على القاهرة الكبرى تسجل 37 درجة بينما يسجل جنوب الصعيد 44 درجة.

6bc0b690e9.jpg


الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

كما أشارت إلى نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية، وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرين أوضحت أن حالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج “ 1: 15” مترا واتجاه الرياح شمالية غربية.

أما البحر الأحمر من معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج “ 2: 2.5” متر واتجاه الرياح شمالية غربية.

ونشرت هيئة الأرصاد بيانا بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء، على مدن ومحافظات مصر، وجاءت كالتالي:

3947e928e6.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصحة: 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية الأولية بـ23 محافظة في العيدالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 09:34 ص أعلنت وزارة الصحة والسكان ، تنفيذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية الأولية في 23 محافظة، وذلك في الأيام الأولى من إجازة عيد الأضحى المبارك، ومن خلال فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية، وفقا لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان. خطة تأمين احتفالات المصريين بعيد الأضحى المبارك يأتي
التالى الاستعلام عن حالة 19 مصابا في حادث انقلاب أتوبيس بالتجمعالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 02:07 ص أمرت نيابة القاهرة الجديدة الإستعلام عن حالة 19 مصاب فيحادث انقلاب أتوبيس، على كوبري سمير غانم، في التجمع الأول