أخبار عاجلة

ممشى 45 الجديد بالإسكندرية يتحول لإسطبل خيل وسيرك للطيور الجارحة والكلاب في العيد (فيديو وصور)الثلاثاء 18/يونيو/2024 - 03:25 ص كوبري وممشي ٤٥ الجديد أنور السادات بالعصافرة شرق الإسكندرية يتحول لاسطبل خيول وسيرك للحيوانات والطيور الجارحه

تحول ممشى وكوبري ٤٥ الجديد أو كوبري أنور السادات بالعصافرة شرق الإسكندرية، إلى سيرك للحيوانات والطيور الجارحة وإسطبل للخيل في ثاني أيام عيد الأضحى، خاصة مع بداية الكوبري بالقرب من منطقة ميامي وشارع خالد بن الوليد الشهير.

كما استولى الباعة الجائلين على الرصيف وسط غياب تام لحي المنتزه ثان وكافة الأجهزة المعنية عن المشهد بشكل تام،  كما استخدم عدد من أطفال الشوارع والمتسولين النفق مكانا لهم، رغم أنه لم يمض على افتتاح رئيس الوزراء للكوبري والممشى عدة أشهر.

a85148b90c.jpg
dfc5e1010f.jpg
9fbb31a89b.jpg
5fb32499b6.jpg

وتسبب مستأجرو الخيل ومصورو الطيور الجارحة والكلاب في زحام شديد على الكوبري، وسط شكاوى من المارة وزائري المدينة من المضايقات التي يتعرضون لها على الكوبري. 

وشهدت أيام عيد الأضحى المبارك زحاما شديدا على الكوبري والممشى وإقبالا من الشباب العائلات وتحول لمزار ومتنزه وسط رقص وطبل واحتفالات بالعيد.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توقيع مذكرة تفاهم بين جامعتي المنصورة والدلتا للعلوم والتكنولوجيا لتدريب طلاب الحقوق والفنون الجميلةالأربعاء 26/يونيو/2024 - 05:48 م جامعة المنصورة باعتبارها اول جامعة حكومية معتمدة في مصر
التالى سامح شكرى ونظيره التركى يؤكدان ضرورة الوقف الفورى والدائم لإطلاق النار بغزة