أخبار عاجلة

اكتظاظ ساحة أبو الحجاج بالمواطنين بالأقصر احتفالا بعيد الأضحى (بث مباشر)الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:48 م أجرت بوابة «فيتو» بث مباشر رصدت فيه احتفالات مواطني الأقصر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

اكتظاظ ساحة أبو الحجاج بالمواطنين بالأقصر احتفالا بعيد الأضحى (بث مباشر)الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:48 م أجرت بوابة «فيتو» بث مباشر رصدت فيه احتفالات مواطني الأقصر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.
اكتظاظ ساحة أبو الحجاج بالمواطنين بالأقصر احتفالا بعيد الأضحى (بث مباشر)الإثنين 17/يونيو/2024 - 10:48 م
أجرت بوابة «فيتو» بث مباشر رصدت فيه احتفالات مواطني الأقصر في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

أجرت بوابة «فيتو» بثا مباشرا رصدت فيه احتفالات مواطني الأقصر، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

 

ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

ويتوافد الآلاف من أبناء محافظة الأقصر على المنتزهات العامة خاصة في الساعات الأولى من الليل اليوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك 2024، وما زال الأطفال والشباب يتصدرون المشهد بالاحتفال بالعيد.

 

عيد الأضحى بمحافظة الأقصر 

وأدى آلاف المواطنين صلاة عيد الأضحى المبارك، بساحة مسجد أبو الحجاج بالأقصر، حيث شهدت صلاة العيد حضور المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، واللواء خالد عبد الحميد مساعد وزير الداخلية لقطاع جنوب الصعيد واللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، واللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، بجانب عدد من قيادات ديوان عام المحافظة، وبعض قيادات مديرية الأمن، ووكلاء الوزارات المختلفة.

 

أجواء ثاني أيام عيد الأضحى 

وأكد اللواء علي الشرابي أن مجلس مدينة الأقصر يستقبل زائري مدينة الأقصر في عيد الأضحى المبارك، والحدائق والمتنزهات وكورنيش النيل، مشيرًا إلى أن أجواء الاحتفالات سيطرت منذ أول العيد عقب إنتهاء صلاة العيد، حيث قام مجلس مدينة الأقصر بتوزيع البلالين والحلوى على الأهالي والأطفال، بينما احتفل المصلون بالتقاط الصور التذكارية والرقص على الأغاني حيث اكتظ الميدان بالمواطنين للإستماع بالبرامج الترفيهية والغنائية التي أعدها مسئولو مجلس مدينة الأقصر، وفي المساء سيتم تنفيذ برامج احتفالية فنية بالتنسيق مع الهيئة العامة لقصر ثقافة الأقصر تضمنت عروضًا فنية وفقرات لفرقة الفنون الشعبية إحتفاءً بالعيد، مؤكدًا أن هذا العمل جاء بناءً على توجيهات وتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لإدخال البهجة والسرور على الأهالي في هذا اليوم المبارك.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس مدينة الزقازيق يتابع مع الوحدات المحلية أعمال النظافة اليوميةالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 06:18 م قال المهندس شعبان ابو الفتوح رئيس مركز ومدينة الزقازيق، انه تابع رؤساء الوحدات المحلية و ما يتم من أعمال كل فى نطاق وحدته لأجل تحقيق مستويات النظافة المرجوة .
التالى حالة الطقس غدا الأربعاء 26-6-2024 في الإسماعيليةالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 06:11 م طبقا لحالة الطقس التي تتوقعها هيئة الأرصاد الجوية المصرية واستمرارا لحالة الطقس التي تشهدها كافة المحافظات