أخبار عاجلة

حريق هائل بمنزل سكني و13 كرم نخيل في الأقصرالإثنين 17/يونيو/2024 - 08:17 م وقع حريق هائل في كرم نخيل امتداد لأحد المنازل السكنية دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر.

حريق هائل بمنزل سكني و13 كرم نخيل في الأقصرالإثنين 17/يونيو/2024 - 08:17 م وقع حريق هائل في كرم نخيل امتداد لأحد المنازل السكنية دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر.
حريق هائل بمنزل سكني و13 كرم نخيل في الأقصرالإثنين 17/يونيو/2024 - 08:17 م
وقع حريق هائل في كرم نخيل امتداد لأحد المنازل السكنية دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر.

وقع حريق هائل في كرم نخيل امتد لأحد المنازل السكنية/ دون إصابات أو خسائر في الأرواح البشرية بمركز ومدينة إسنا جنوبي محافظة الأقصر، مساء اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

حريق بمركز إسنا بالأقصر 

 تلقى اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغًا للنجدة عن نشوب حريق هائل أشجار النخيل كما تطاير شرز ناري إلى أحد المنازل المشيدة بالطوب اللبن السكنية، أسفر عن التهام محتويات المنزل السكني دون وقوع خسائر في الأرواح كما التهم 13 كرم نخيل.

الحماية المدنية تسيطر 

وعزز قوات الحماية المدنية بمحافظة الأقصر بـ 3 سيارات إطفاء، فيما دفع مرفق الإسعاف بسيارتان أسعاف، وانتقل وحدة مباحث مركز شرطة إسنا، لمحل الواقعة، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.


تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع الخامسالأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:11 م قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، تأجيل جلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس باستخدام جرافة اللودر، داخل أحد مواقع الإنشاء بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة لجلسة 18 أغسطس المقبل. تفاصيل الواقعة وكيفية الوفاة تحت عجلات اللودر تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن
التالى كان بيصيف في بلطيم، ضبط محامي الغربية المتهم بقتل أسرتهالأربعاء 26/يونيو/2024 - 03:51 م في حادثة مروعة هزت الرأي العام، الف الجهات الأمنية بالغربية القبض على المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته بحرق جثثهم بعد ارتكاب الجريمة.