أخبار عاجلة
ظهور نادر لسيلين ديون بحفل موسيقى فى لاس فيجاس -

انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق داخل عمارة بالتجمعالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:06 م طلبت نيابة القاهرة الجديدة إنتداب المعمل الجنائى لبيان سبب نشوب حريق داخل عمارة في التجمع الأول بالقاهرة

انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق داخل عمارة بالتجمعالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:06 م طلبت نيابة القاهرة الجديدة إنتداب المعمل الجنائى لبيان سبب نشوب حريق داخل عمارة في التجمع الأول بالقاهرة
انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب حريق داخل عمارة بالتجمعالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:06 م
طلبت نيابة القاهرة الجديدة إنتداب المعمل الجنائى لبيان سبب نشوب حريق داخل عمارة في التجمع الأول بالقاهرة

 طلبت نيابة القاهرة الجديدة انتداب المعمل الجنائى لبيان سبب نشوب حريق داخل عمارة في التجمع الأول بالقاهرة 

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة. 

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وسيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق نشب داخل عمارة سكنية بـ التجمع الأول بمحافظة القاهرة، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بالقاهرة، إخطارا من العمليات يفيد بنشوب حريق داخل عقار مكون من 6 أدوار. 

ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وجرى فرض كردون أمني لمنع امتداد الحريق إلى الأماكن المجاورة وجرى السيطرة على الحريق، دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الصور الأولى لقطار منوف - بنها بعد خروجه عن القضبانالثلاثاء 25/يونيو/2024 - 05:07 م حصلت فيتو علي الصور الأولى لقطار منوف - بنها الذي خرجت عربته الأخيرة عن القضبان.
التالى استمرار فعاليات الاحتفال بعيد الأضحى وتوزيع اللحوم لليوم الثاني في الدقهليةالإثنين 17/يونيو/2024 - 06:33 م تشهد محافظة الدقهلية استمرار توزيع اللحوم علي الأسر الأولي بالرعاية وتنظيم زيارات لدور الرعاية الاجتماعية وتوزيع الهدايا و رحلات وأنشطة ترفيهية.