أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

إزالة 5 حالات بناء مخالف في الإسماعيلية (صور)الإثنين 17/يونيو/2024 - 05:20 م في إطار الجهود التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية للعمل على التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات

 تواصل الأحياء والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية في محافظة الإسماعيلية، جهودها اليومية من خلال الفرق المتحركة العمل على التصدي بكل حسم وقوة للتعديات بالبناء والتي يرتكبها البعض خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.  

إزالة مبني مخالف بمدينة القصاصين 

 ونفذت الوحدة المحلية لقرية القصاصين القديمة، التابعة لمركز ومدينة التل الكبير، اليوم الإثنين، إزالة فورية لتعدٍّ بالبناء المخالف على أرض زراعية، عبارة عن مبنى من الطوب الأبيض على مساحة 120 مترا، بعزبة البعالوة الصغرى. 

e235c19972.jpg
جانب من الحملة، فيتو
62dff5e9fe.jpg
جانب من الحملة، فيتو

وتمت الإزالة بحضور نائب رئيس المركز والمدينة، رئيس قرية القصاصين القديمة، رئيس القسم الهندسي، ومسئول حماية الأراضي بالإصلاح الزراعي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

994113e25f.jpg
جانب من الحملة، فيتو
8418af28e8.jpg
جانب من الحملة، فيتو

إزالة 4 حالات تعد بأبوصوير  

 وفي السياق ذاته، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير بتنفيذ 4 حالات تعدِّ بالبناء المخالف على أراض زراعية بقرية أبوصوير البلد.  

2e9f6002c5.jpg
جانب من الحملة، فيتو
a7d550b9cd.jpg
جانب من الحملة، فيتو

الحالة الأولى لمبنى من الطوب الأبيض الغير مكتمل البناء والغير مأهول بالسكان، على مساحة 150  مترا، أما الحالة الثانية والثالثة فكانت عبارة عن أسوار أحدهما بطول 30 متر اطوليا والآخر بطول 70  مترا طوليا. 

368a37ce9f.jpg
جانب من الحملة، فيتو
bce83cac4b.jpg
جانب من الحملة، فيتو

وتمثلت الحالة الرابعة كانت لبناء بدون ترخيص غير مكتمل البناء وغير مأهول بالسكان على مساحة 100 متر، وتمت الإزالة بحضور نائب رئيس المركز والمدينة ورئيس القرية والإدارة الزراعية وحماية الأراضي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لكافة الوحدات المحلية بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.
 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إصابة 5 أشخاص في حريق شقة بالمرجالأربعاء 26/يونيو/2024 - 02:34 م تستمع نيابة المرج،لأقوال الشهود والجيران في واقعة نشوب حريق في شقة سكنية في المرج وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى