أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

بعد مصرع طالب غرقا، استجواب مسؤولي نادي في الجيزةالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:16 م تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مصرع طالب غرقا خلال الاستحمام في حمام سباحة خاص في إحدى الأندية بمنطقة ناهيا في الجيزة.

بعد مصرع طالب غرقا، استجواب مسؤولي نادي في الجيزةالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:16 م تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مصرع طالب غرقا خلال الاستحمام في حمام سباحة خاص في إحدى الأندية بمنطقة ناهيا في الجيزة.
بعد مصرع طالب غرقا، استجواب مسؤولي نادي في الجيزةالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:16 م
تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مصرع طالب غرقا خلال الاستحمام في حمام سباحة خاص في إحدى الأندية بمنطقة ناهيا في الجيزة.

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في مصرع طالب غرقا خلال الاستحمام في حمام سباحة خاص في أحد الأندية بمنطقة ناهيا في الجيزة.

وتستجوب جهات التحقيق مسؤولي النادي، والمسؤول عن مراقبة حمام السباحة، كما تستمع لأقوال شهود العيان حول الواقعة.

تعرض طالب للغرق في الجيزة 

البداية، كانت بورود بلاغ إلى مديرية أمن الجيزة، يفيد بتعرض أحد الأشخاص للغرق في حمام سباحة خاص بنادي في منطقة ناهيا بالجيزة.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، إذ تبين من التحريات الأولية أن الجثة لطالب بالصف الثالث الإعدادي، توفي خلال الاحتفال بالعيد والسباحة بحمام سباحة خاص بصحبة أصدقائه، مما تسبب في غرقه وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 27677 مخالفة مرورية أول أيام عيد الأضحىالإثنين 17/يونيو/2024 - 12:02 م واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة بمختلف المحافظات. تحرير 27677 مخالفة مرورية متنوعة وأسفرت جهود الحملات خلال الـ24 ساعة الماضية عن ضبط 27677 مخالفة مرورية متنوعة من بينها 1160 مخالفة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى