أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

ضبط 2 مليون قطعة ألعاب نارية قبل ترويجها خلال العيد بالقاهرة (صور)الإثنين 17/يونيو/2024 - 12:23 م نجح رجال المباحث القاهرة، في ضبط 6 أشخاص وسيدة بحوزتهم قرابة مليوني قطعة ألعاب نارية متنوعة قبل ترويجهم خلال عيد الأضحى. كان اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (مالك محل ألعاب) بدائرة قسم شرطة السلام أول وعُثر بحوزته على (كمية

نجح رجال المباحث القاهرة، في ضبط 6 أشخاص وسيدة بحوزتهم قرابة مليوني قطعة ألعاب نارية متنوعة قبل ترويجهم خلال عيد الأضحى.

6471c17913.jpg
73c8685854.jpg
985ec0c6ac.jpg
b28315cd13.jpg
8bb92e5ec9.jpg
2a62ab16d7.jpg

كان اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا يفيد بتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (مالك محل ألعاب) بدائرة قسم شرطة السلام أول وعُثر بحوزته على (كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام). 

كما تم ضبط بائع متجول بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

وضبط عامل بدائرة قسم شرطة عين شمس وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

كما ضبط عامل بدائرة قسم شرطة المقطم وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأحجام.    

كما تم ضبط ربة منزل، وعامل بدائرة قسم شرطة الشروق، وعُثر بحوزتهما على كمية من الألعاب النارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام، وضبط 3 أشخاص بدائرة قسم شرطة الجمالية وعُثر بحوزتهم على (1.055.000 قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام).

كما ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة باب الشعرية وعُثر بحوزته على كمية من ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأنواع والأحجام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق رئيس جامعة المنصورة: الشباب مستقبل الدولة المشرقالأربعاء 26/يونيو/2024 - 12:13 م رئيس جامعة المنصورة في ضيافة معسكر إعداد القادة الإجتماعيين لطلاب المعهد العالي للخدمة الاجتماعية
التالى رئيس بعثة الحج الرسمية: نجاح خطة تصعيد حجاج القرعة إلى عرفات الله