أخبار عاجلة

"مسك مناطق حساسة فى جسمي وقالى ضمن التدريب".. سماع أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتياتالأحد 16/يونيو/2024 - 08:41 ص استمعت النيابة العامة إلى أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتيات  أثناء تدريبهن بمنطقة التجمع الخامس. وطلبت النيابة تحريات المباحث التكليمية حول ملابسات وظروف الواقعة..

"مسك مناطق حساسة فى جسمي وقالى ضمن التدريب".. سماع أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتياتالأحد 16/يونيو/2024 - 08:41 ص استمعت النيابة العامة إلى أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتيات  أثناء تدريبهن بمنطقة التجمع الخامس. وطلبت النيابة تحريات المباحث التكليمية حول ملابسات وظروف الواقعة..
"مسك مناطق حساسة فى جسمي وقالى ضمن التدريب".. سماع أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتياتالأحد 16/يونيو/2024 - 08:41 ص
استمعت النيابة العامة إلى أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتيات  أثناء تدريبهن بمنطقة التجمع الخامس. وطلبت النيابة تحريات المباحث التكليمية حول ملابسات وظروف الواقعة..

استمعت النيابة العامة إلى أقوال 3 ضحايا فى واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتيات  أثناء تدريبهن بمنطقة التجمع الخامس.

 وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول ملابسات وظروف الواقعة والتحفظ على كاميرات المراقبة.

وقالت إحدى الضحايا مقدمة بلاغ: إن المدرب قام بالتحرش بها وملامسة أجزاء من جسدها أثناء التدريب، موضحة أنه زعم بأن ما يفعل من ضمن قواعد اللعبة، وبدأ فى ارتكاب أفعال أخرى لا توحى بأنها من ضمن التدريبات، فقمت بمغادرة صالة التدريب بعد مشادة معه، قائلة: “فعص مناطق حساسة فى جسدى وقالى ضمن التدريب.. الأفعال دى مش تحرش”.

 واقعة تحرش مدرب كيك بوكسينج بالفتيات

واوضحت المجنى عليها أن المتهم يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها بكل وسيلة حتى لا تقوم بالإبلاغ عنه، وعما يحدث معهن في أثناء التدريبات من التحرش بهن.

كانت الأجهزة الأمنية بـمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض على مدرب كيك بوكسينج، إثر اتهامات له بالتحرش بالفتيات. 

وكشفت التحريات أن مدرب الكيك بوكسينج يمتلك أكثر من مكان لتدريب رياضة الكيك بوكسينج فى المناطق الراقية من بينها التجمع الخامس، ويستهدف الفتيات الصغيرة فى السن في التدريب، حتى يتمكن من التعدي عليهن.

وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات، والتى وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات احتياطيًا.

عقوبة ارتكاب جرائم التحرش 

جدر الاشارة الى أن تعديلات أحكام القانون ارتكاب جرائم التحرش التى وافق عليها مجلس النواب العام الماضى؛ تضمنت   تعديل فى المادة 306 مكرر أ بتشديد عقوبة التعرض للغير  بإتيان أمور  أو ايجاءات أو تليمحات جنسية أو إباحية سواء بالاشارة أو بالقول أو بالفعل أو بأية وسيلة بما فى ذلك وسائل الاتصالات السلكيية أو اللاسلكية او الالكترونية او اية وسيلة تقنية أخرى بالحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن  200 الف جنيه ولا تزيد عن 300 الف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكبت ا إذا ارتكبت الجريمةفي مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل  أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجـاني يحمل سلاحا أو إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.
 


كما تضمنت تعديل المادة 306 مكررا ببتشديد عقوبة  التحرش الجنسى  فى مكان العمل أو وسائل النقل  إلى السجن مدة لاتقل عن 7 سنوات، حيث نصت على: إذا كان الجانى من أصول المجنى عليها أو من المتولين تربيتها  أو ملاحظتها أو ممن لهم سلطة عليها أو كان خادما بالأجر عندها أو عند من تقدم ذكرهم وممن له سلطة وظيفية أو أسرية أو دراسية على المجني عليه أو مـارس عليـه أي ضغط تسمح لـه الظروف بممارسته عليه، أو إذا ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحـدى وسائل النقل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حملات على مواقف سيرفيس القاهرة لمنع رفع الأجرةالأحد 16/يونيو/2024 - 11:30 ص شدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على ضرورة متابعة مواقف السيارات ( النقل العام – السيرفيس - مواقف الأقاليم ) لعدم استغلال المواطنين ورفع الأجرة وذلك من خلال شن حملات رقابية طوال إجازة عيد الأضحى المبارك تعليمات محافظ القاهرة في عيد الأضحى وأكد محافظ القاهرة انه تم زيادة عدد الأتوبيسات من أجل
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى