أخبار عاجلة
سناب شات يحصل على ميزات أمان جديدة مهمة -
HMD تطلق أجهزة جديدة غير ذكية -

رمى نفسه وما حدش شافه تاني، شاب يتخلص من حياته بالقفز في نهر النيل بزفتىالخميس 13/يونيو/2024 - 03:36 ص دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالغربية بفريق إنقاذ نهري للبحث عن شاب قفز في نهر النيل بمدينة زفتى

رمى نفسه وما حدش شافه تاني، شاب يتخلص من حياته بالقفز في نهر النيل بزفتىالخميس 13/يونيو/2024 - 03:36 ص دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالغربية بفريق إنقاذ نهري للبحث عن شاب قفز في نهر النيل بمدينة زفتى
رمى نفسه وما حدش شافه تاني، شاب يتخلص من حياته بالقفز في نهر النيل بزفتىالخميس 13/يونيو/2024 - 03:36 ص
دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالغربية بفريق إنقاذ نهري للبحث عن شاب قفز في نهر النيل بمدينة زفتى

دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالغربية بفريق إنقاذ نهري للبحث عن شاب قفز في نهر النيل بمدينة زفتى.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة تلقت بلاغًا من أحد المارة أفاد بأنه تفاجأ بشاب يقفز في نهر النيل من أعلى كورنيش النيل لمدينة زفتى.

ويجري رجال الإنقاذ النهري وشرطة المسطحات المائية عمليات تمشيط لمجرى نهر النيل لانتشال الشاب في حين يستمع رجال الشرطة لأقوال شهود عيان.
 

 

التعامل مع مصابي الحوادث 

من جانبه، ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف الأسبق بمحافظة الإسماعيلية، في تصريحات خاصة أدلى بها لـ"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.  

 

التعامل بواسطة المسعفين 

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وإنهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات والحوادث.

 

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل غير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة، موضحًا أنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الوادي الجديد يفتتح أعمال تطوير مسجد ناصر بالخارجةالخميس 13/يونيو/2024 - 01:48 ص افتتح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مسجد ناصر بمدينة الخارجة، والتي تم تنفيذها بالتعاون بين المحافظة وأحد رجال الأعمال
التالى وزير الصحة يشيد بدور المبادرات الرئاسية في دعم صحة المرأةالخميس 13/يونيو/2024 - 09:39 ص أكد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، أن الصحة الإنجابية تلعب دورًا محوريًا في الصحة العامة وتؤثر بشكل واسع على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، ويساعد ذلك على مكافحة الفقر والمرض، وتحسين صحة الأم. دور الصحة الإنجابية كحل حاسم لتحسين الظروف السكانية والصحة العامة بشكل عام جاء ذلك خلال كلمته