أخبار عاجلة

العاهل الأردنى يشيد بجهود مصر من أجل التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار بغزة

كتب عبد الوهاب الجندى

الثلاثاء، 11 يونيو 2024 03:35 م

أشاد العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بدور مصر وجهودها الكبيرة والحثيثة من أجل التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار، والسعي لإيجاد أفق سياسي لتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

وبحسب بيان للديوان الملكي الأردني، التقى الرئيس السيسي بالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، على هامش المؤتمر المنعقد في البحر الميت، حيث أكدا الزعيمين على ضرورة معالجة العقبات أمام إدخال المساعدات للقطاع بشكل كافٍ وعاجل.

وأكد الملك عبدالله الثاني أهمية ترجمة مخرجات مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، على أرض الواقع لتوحيد جهود الاستجابة الإنسانية وتفعيلها للمستوى المطلوب.

وأشار الملك، إلى أهمية توفير عدد كافٍ من الشاحنات لإيصال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، لضمان توفير مخزونات كافية من المواد الإغاثية.

لقاء الرئيس السيسي وملك الأردن (1)
لقاء الرئيس السيسي وملك الأردن 

 

لقاء الرئيس السيسي وملك الأردن (2)
لقاء الرئيس السيسي وملك الأردن

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجديد حبس تشكيل عصابي للإتجار في العملة بالقاهرةالسبت 01/يونيو/2024 - 11:34 ص جددت نيابة شرق القاهرة حبس 4 أشخاص كونوا في ما بينهم تشكيلًا عصابيًّا لـ تجارة النقد الأجنبي بالقاهرة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى