أخبار عاجلة

عمرو دياب ليس الأول.. حكايات نجوم تعرَّضوا لمواقف "خارج النَص" مع المُعجبين

عمرو دياب ليس الأول.. حكايات نجوم تعرَّضوا لمواقف "خارج النَص" مع المُعجبين
عمرو دياب ليس الأول.. حكايات نجوم تعرَّضوا لمواقف "خارج النَص" مع المُعجبين

تصدر الفنان عمرو دياب الترند، أمس السبت، بسب قيامه بصفع أحد المعجبين ممن أرادوا التصوير معه في حفل زفاف ابنة منتج شهير، وصل الأمر إلى تحريره محضر ضد الأخير، يتهمه فيه بأنه أمسك به من الظهر، وضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وفي الحقيقة وقائع الفنانين مع المعجبين لم ولن تنتهي، ومنها مواقف طريفة وأخرى تسببت في أزمات.

محمد رمضان

ترك أحد المعجبين هاتفه المحمول مع الفنان محمد رمضان ورفض أن يأخذه، حتى يتمكن من التواصل معه.

نشر "رمضان" عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو، وعلق: "أذكى معجب في مصر.. ساب لي تليفونه عشان يكلمني عليه".

صدقي صخر

كشف "صخر" خلال لقائه في بودكاست "قهوة بلبن"، عن أغرب رسائل إعجاب وصلت له، موضحا: "فيه واحدة بعتت للصحافة زواج صدقي صخر من المدعوة واسمها ويبقى خبر منشور وتبعتهولي وتقولي الكلام كتر علينا، وبعتت لأبويا".

شيرين

وضع شاب مغربي، الفنانة شيرين عبد الوهاب، في موقف محرج جداً بعد إصراره على تقبيلها مرات عديدة بعد أخذ صورة سيلفي معها، خلال حفلها في مهرجان موازين في المغرب، في عام 2016.

وكانت شيرين تود مصالحته عقب تصدي رجال حراستها له، فسمحت له بتقبيلها فيما ظهر صوت أحد المرافقين لها وهو يقول “ماتزعلش.. حقك عليا”.

راغب علامة

اقتحمت إحدى الفتيات المعجبات بالفنان اللبناني راغب علامة، المسرح خلال إحياء حفل غنائي بفرنسا، في مارس الماضي.

وصعدت الفتاة إلى المسرح وأخدت ترقص بإندماج وبطريقة هستيرية معه على المسرح على أنغام الأغنية التي كان يقدمها خلال الحفل.

رحمة حسن

استغاثت الفنانة رحمة حسن، من معجب يتتبع خط سيرها منذ عامين ويرسل لها ولصديقاتها رسائل غريبة.

هاني شاكر

كانت الإعلامية بوسي شلبي، قد نشرت مقطع فيديو للفنان هاني شاكر، عبر حسابها على “إنستجرام”، لحظة وصوله إلى سوريا برفقة زوجته، استعدادا لإحياء حفلين على مسرح أوبرا دمشق.

بعد وصوله لسوريا قامت إحدى المعجبات والتي تدعى “ميادة” بتقبيل هاني شاكر واحتضانه في حضور زوجته، والتي ظهر عليها علامات الذهول والتعجب من تصرف المعجبة، بينما اكتفى “شاكر” بالضحك على الموقف.

هيفاء وهبي

تقدم أحد معجبي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لطلب يدها خلال احيائها حفلها في بيروت، في أغسطس عام 2016، واعتلى المعجب المسرح فجأة، وقدّم لهيفاء “وردة” وأصر على إمساك يدها، مما جعل رجال الأمن يتدخلون لإنزاله من على خشبة المسرح وإنهاء الموقف.

من جانبها طلبت هيفاء وهبي منهم إصعاده مجدّداً إليها، وبعد أن صعد، ركع أمامها وطلب منها الزواج.

جنات

قالت "جنات" إن أغرب المواقف التي تعرضت لها من المعجبين خلال الحفلات التي تقيمها، هو محاولة أحدهم إهدائها نمرًا، صغيرًا، للتعبير عن تقديره لها.

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن أحد الأشخاص العاملين معها أبلغ ذلك الشخص أنها تخاف من الكلاب ولذلك صرف النظر عن إهدائها ذلك النمر.

شاكيرا

تداولت الصحف الأسبانية، في عام ، أخبارا حول مطاردة أحد معجبين المغنية الكولومبية شاكيرا، منزلها في برشلونة، ومحاولة اقتحامه.

أفادت التقارير، أن شاكيرا استيقظت يوم الاثنين الماضي لتجد مجموعة من الرسائل مكتوبة باللغة الإنجليزية وبخط كبير على جدران منزلها من الخارج، جاء مضمونها: “أنا أحبك أيتها المرأة الجميلة، أنا قادم من أجلك حبيبتي، ومستعد للزواج بك حالا ودعمك”، لتبلغ شاكيرا الشرطة بالواقعة.

سامح حسين

قال "حسين" خلال تقديمه حلقة من برنامج “راجل و2 ستات”، إنه صادف معجبا أصر على التقاط صورة معه بعد دوره في فيلم "لخمة راس"، فوافق على الفور، لكنه أصر أيضا على التقاط الصورة بأحد استديوهات التصوير.

تابع: “قعدنا ساعة ونص نلف عشان نلاقي استديو فاتح، وكل شوية المعجب يقولي ممكن أحط إيدي على كتفك أقوله ماشي.. اللي ضحكني أكتر هو نظرات المصور اللي شايف اتنين ميعرفهمش داخلين عشان يصورا وهما الاتنين كمان ميعرفوش بعض!”.

نوال الزغبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة نوال الزغبي، في عام 2019، أثناء لقاء جمعها بمعجب صغير، حين سقطت نوال أرضًا، أثناء احتضانها للطفل، حيث غنت له أغنية لعيد ميلاده، لأنه أخبرها باقتراب موعده.

كريم عبد العزيز

قال الفنان كريم عبد العزيز، إن هناك معجبة ظلت تهدده هو وأسرته بالقتل على مدار 6 أشهر.

أضاف “عبد العزيز” خلال لقائه في حلقة برنامج “السيرة”، أنها كانت معجبة به لدرجة الجنون، مشيرا إلى أنه تم القبض عليها، وقام بمقابلتها في قسم الشرطة حيث سألها حينها عن السبب الذي دفعها لإرهاب عائلته لمدة 6 أشهر، وحينها أجابته قائلة: “مينفعش تتجوز إلا أما تاخد موافقتي”.

رمضان صبحي

أحرج "صبحي" أحد معجبيه الذي حاول التقاط صورة تذكارية معه بعد عقد قرانه على حبيبة إكرامي، في يناير 2017.

وخلال خروجه من القاعة عقب عقد القران، حاول أحد المعجبين أن يستوقفه لالتقاط صورة معه على طريقة السيلفي، ليرد عليه “صبحي” قائلًا: “انتوا بتصورا إيه انتوا مش معزومين أصلًا”، وذلك بحسب ما نقلته كاميرا موقع كلاكيت فن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزيرة الهجرة: تدشين منصة إلكترونية للعاملين المصريين بالخارج (صور)الإثنين 24/يونيو/2024 - 02:14 م وزيرة الهجرة: حريصون على التواصل المباشر مع الجاليات المصرية بمختلف أنحاء العالم وتلقي استفساراتهم وتذليل كافة ما يواجهونه من تحديات
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى