أخبار عاجلة
الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond -

وزير النقل: نتعاون مع القطاع الخاص في تشغيل السكك الحديديةالسبت 01/يونيو/2024 - 08:25 م أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل على أن هناك اهتمام كبير من وزارة النقل بالتعاون مع القطاع الخاص

أكد الفريق كامل الوزير وزير النقل، أن هناك اهتماما كبيرا من الوزارة بالتعاون مع القطاع الخاص في إدارة وتشغيل عدد من القطاعات بالسكك الحديدية مثل قطارات عربات النوم. 

تعظيم التعاون مع القطاع الخاص في مشروعات وقطاعات وزارة النقل 

كامل الوزير، فيتو 

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتعظيم التعاون مع القطاع الخاص في مشروعات وقطاعات الوزارة المختلفة حيث يساهم التعاون مع القطاع الخاص في إدارة وتشغيل عدد من قطاعات السكك الحديدية   في تحقيق أعلى عائد لتلك القطاعات بما يساهم في تعظيم موارد الهيئة المالية.

وأوضح الوزير: أننا حريصون على الاستماع واستقبال كافة مقترحات العمل التي يقدمها العاملون بالهيئة ومناقشة تلك المقترحات والاستفادة منها مع الحرص على خلق بيئة عمل مناسبة لكافة العاملين وتحسين الخدمات الاجتماعية والصحية الخاصة بهم ولأسرهم.

تنفيذ خطة تركيب بوابات الدخول والخروج في محطات السكك الحديدية

وأكد وزير النقل على كافة العاملين بهيئة السكك الحديدية العمل على زيادة وتعظيم موارد الهيئة المالية   والمحافظة على كافة الأصول والمعدات والجرارات والعربات وقطع الغيار مع  عدم السماح لاي راكب باستقلال القطارات بدون تذكرة واستمرار تنفيذ خطة تركيب بوابات الدخول والخروج في محطات السكك الحديدية والتي بدأت مرحلتها الأولى بمحطات (رمسيس- الجيزة- مصر بالإسكندرية - سيدي جابر- دمنهور - محطة قطارات صعيد مصر ).

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس غدا الأربعاء 19-6-2024 في الإسماعيليةالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 06:01 م طبقا لحالة الطقس التي تتوقعها هيئة الأرصاد الجوية المصرية واستمرارًا لحالة الطقس التي تشهدها كافة المحافظات
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى