أخبار عاجلة
جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم -

استكمال محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة في نشر فيديوهات غير أخلاقية غداالسبت 01/يونيو/2024 - 08:53 م تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، غدا، محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.

استكمال محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة في نشر فيديوهات غير أخلاقية غداالسبت 01/يونيو/2024 - 08:53 م تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، غدا، محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.
استكمال محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة في نشر فيديوهات غير أخلاقية غداالسبت 01/يونيو/2024 - 08:53 م
تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، غدا، محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.

تنظر محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، غدا الأحد، محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد قامت بترحيل التيك توكر كروان مشاكل، بمأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن سوهاج محل القبض عليه أثناء اختبائه، إلى جهات التحقيق بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس بالقاهرة، للتحقيق معه في اتهامه بالتحريض على الفسق والفجور بالاشتراك مع المتهمة إنجي حمادة المحبوسة حاليا على ذمة التحقيقات، والمشتركة معه في نفس التهمة عقب ظهورهما في مقطع فيديو فاضح داخل شقة الأخيرة بمنطقة التجمع الأول.

القبض على كروان مشاكل والمذيعة إنجي حمادة

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى سماح. ح الشهيرة بـ إنجي حمادة لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى أحمد. ع شهير بـ كروان مشاكل.

وبتقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على إنجي حمادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو رفقة شاب يدعى كروان مشاكل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق مع المذيعة المغمورة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 30 يونيو.. مشروعات التنمية المستدامة توفر الحياة الكريمة بالدقهلية
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى