أخبار عاجلة

النيابة تباشر التحقيق في نشوب مشاجرة بين أصحاب محال تجارية بحدائق الأهرامالسبت 01/يونيو/2024 - 08:31 م تباشر نيابة الجيزة التحقيق في نشوب مشاجرة عنيف بين أصحاب المحال التجارية في منطقة حدائق الأهرام، مستخدمين الأسلحة البيضاء والحجارة.

النيابة تباشر التحقيق في نشوب مشاجرة بين أصحاب محال تجارية بحدائق الأهرامالسبت 01/يونيو/2024 - 08:31 م تباشر نيابة الجيزة التحقيق في نشوب مشاجرة عنيف بين أصحاب المحال التجارية في منطقة حدائق الأهرام، مستخدمين الأسلحة البيضاء والحجارة.
النيابة تباشر التحقيق في نشوب مشاجرة بين أصحاب محال تجارية بحدائق الأهرامالسبت 01/يونيو/2024 - 08:31 م
تباشر نيابة الجيزة التحقيق في نشوب مشاجرة عنيف بين أصحاب المحال التجارية في منطقة حدائق الأهرام، مستخدمين الأسلحة البيضاء والحجارة.

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في نشوب مشاجرة عنيفة بين أصحاب محال تجارية في منطقة حدائق الأهرام، مستخدمين الأسلحة البيضاء والحجارة.

وتستمع النيابة لأقوال شهود العيان في الحادث، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث للوقوف على ملابساته.

تفاصيل مشاجرة أصحاب المحال التجارية بحدائق الأهرام

البداية بورود بلاغ لغرفة عمليات نجدة الجيزة من سكان شارع جاردينيا بحدائق الأهرام يتضررون من نشوب مشاجرة طاحنة خلقت حالة من الصخب والضجيج وسط الشارع بعد منتصف ليلة أمس.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وجرى ضبط جميع أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة خلالها، وتحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة رابع أيام عيد الأضحى المباركالأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:14 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء. الأرصاد تعلن حالة الطقس نهارا كما توقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحرى وشمال الصعيد وحار على السواحل الشمالية وشديد الحرارة
التالى السجن 7 سنوات لتشكيل عصابي لسرقة المساكن في السلامالأربعاء 05/يونيو/2024 - 02:13 م قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية بمعاقبة تشكيل عصابي بالسجن المشدد 7 سنوات بتهمة سرقة المساكن بأسلوب التسلق وارتكاب 4 وقائع في منطقة السلام.