أخبار عاجلة

جانتس: الموافقة بالإجماع على مقترح بايدن داخل المجلس الحربي الإسرائيلي

جانتس: الموافقة بالإجماع على مقترح بايدن داخل المجلس الحربي الإسرائيلي
جانتس: الموافقة بالإجماع على مقترح بايدن داخل المجلس الحربي الإسرائيلي

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من تقارير إعلامية بأن ‏وزير الدفاع الإسرائيلي السابق جانتس يقول إن مقترح بايدن تمت الموافقة عليه بالإجماع داخل المجلس الحربي الإسرائيلي. 

كما أفادت القناة بأن جانتس يدعو لعقد اجتماع عاجل لمجلس الحرب بحضور طاقم المفاوضات لبحث الخطوات المقبلة في صفقة التبادل. 

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.


ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.


ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض؛ بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق توريد 433 ألف طن قمح، الوادي الجديد: اكتمال السعة التخزينية لصومعة العويناتالسبت 01/يونيو/2024 - 07:13 م أكد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، استمرار أعمال توريد محصول القمح منذ إنطلاق موسم حصاد 2024، مشيرًا إلى أن إجمالي ما تم توريده من المحصول حتي اليوم بلغ 433 ألف 93 طن
التالى حريق هائل يدمر 14 منزلا وإصابة 8 أشخاص في سوهاج (صور)السبت 01/يونيو/2024 - 07:17 م شب حريق هائل فى 14 منزلا بسبب ماس كهرباء بنجع السك في مركز جهينة بسوهاج، ونتج عنه إصابة 8 أشخاص من المشاركين في إخماد الحريق. كانت الأجهزة الأمنية بسوهاج قد تلقت بلاغا من مركز شرطة جهينة يفيد بنشوب حريق في 14 منزلا نتيجة ماس كهربائي في نجع السك بمركز جهينة ونتج عن إصابة 8 أشخاص وتم