أخبار عاجلة
الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond -

الداخلية تستضيف المؤتمر العربى لرؤساء المؤسسات العقابية

الداخلية تستضيف المؤتمر العربى لرؤساء المؤسسات العقابية
الداخلية تستضيف المؤتمر العربى لرؤساء المؤسسات العقابية

استضافت وزارة الداخلية، فعاليات المؤتمر العربي الـ 22 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية، الذي عقد بمشاركة ممثلين عن وزارات الداخلية والعدل في الدول العربية، فضلاً عن جامعة الدول العربية، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة، وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية وممثلي الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب.

 

وناقش المؤتمر العديد من الموضوعات المهمة المدرجة على جدول أعماله، من بينها؛ العقوبات البديلة للعقوبات السالبة للحرية في الدول العربية بين التقنين والتطبيق، والعقوبات السالبة للحرية وتأثيرها على الترابط الأسري، وجهود الدول الأعضاء في شمول نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية وأسرهم بالضمان الاجتماعي، وكذلك تجاربها في مجال العمل في المؤسسات العقابية والإصلاحية والجهود المبذولة لتطويرها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف على 1800 مريض خلال قافلة طبية بقرية المنشر في الشرقيةالسبت 01/يونيو/2024 - 06:43 م تم تنفيذ القافلة الطبية العلاجية الشاملة بقرية المنشر بمركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، والتي استمرت لمدة يومان ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وإتباع أساليب مكافحة العدوي
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى