أخبار عاجلة

15.7 مليار دولار، تفاصيل العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين (إنفوجراف)السبت 01/يونيو/2024 - 05:07 م سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين

سلط مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الضوء على العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين  في الفترة الأخيرة حيث بلغت قيمة التبادل التجاري بين البلدين 15.7 مليار دولار في 2023.

وتشهد العلاقات الاقتصادية بين مصر والصين نموًّا ملحوظًا خلال الفترة الأخيرة، وذلك بالتزامن مع سعي الدولتين إلى تعزيز العلاقات الثنائية بينهما على مختلف الأصعدة، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

4178c33fc2.jpg

 التعاون الاقتصادي وعلاقات التبادل التجاري المشتركة

بخلاف التعاون الاقتصادي وعلاقات التبادل التجاري المشتركة، تمتلك الصين منطقة صناعية كاملة في مصر تحمل اسم منطقة تيدا الصناعية، باستثمارات تبلغ نحو 3.3 مليار دولار، توفر نحو 10 آلاف فرصة عمل.

1a4ba78bb1.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مدير مستشفيات جامعة بني سويف يتفقد الطوارئ في ثالث أيام عيد الأضحىالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 04:32 م قام الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف ونقيب الأطباء، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، بزيارة قسم الاستقبال والطوارئ للتأكد من سير العمل بالقسم.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى