أخبار عاجلة

مدير إذاعة الوادي الجديد: الإعلاميون حملوا هموم الوطن وقضاياه خلال 90 عاماالسبت 01/يونيو/2024 - 05:29 م تقدم الإذاعي أحمد نافع مدير عام إذاعة الوادي الجديد ، بالتهنئة لجميع الإعلاميين وكل أهل الوادي الجديد، بمناسبة الاحتفال بعيد الإعلاميين الـ 90.

تقدم الإذاعي أحمد نافع مدير عام إذاعة الوادي الجديد، بالتهنئة لجميع الإعلاميين وكل أهل الوادي الجديد، بمناسبة الاحتفال بعيد الإعلاميين الـ 90.

وأوضح نافع، أن 90 عامًا هي عمر العلاقة بين المصريين والإعلام، حمل خلالها الإعلاميون هموم الوطن وقضاياه، وأخذوا على عاتقهم مهمة نشر الوعي والتثقيف والترفيه، شكلوا وجدان الناس وأصبحوا جزءا من حياتهم اليومية، بدأ الاحتفال بعيد الإعلاميين عام 1984 لتكريم الرواد والمتميزين، وكان تقليدا ان يضاف في كل عام انجاز جديد لمنظومة الإعلام الوطني المصري.

وأكد أن إذاعة الوادي الجديد واحدة من بين عدة إذاعات محلية وإقليمية، تابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية بقطاع الإذاعة المصرية، تبث من عدة محافظات مصرية ويبذل العاملون فيها جهودا كبيرة للتعرف على مشكلات وقضايا ومطالب مواطنى الإقليم على اختلاف فئاتهم والعمل على تقديم الخدمة الإذاعية لهم بشكل مباشر والتى نراعى فيها تقديم الحلول لمشكلاتهم والقضايا التى تشغل بالهم من خلال البرامج واستضافة المسئولين المختصين.

f61f129258.jpg

وأشار مدير الإذاعة، إلى أن إذاعة الوادي الجديد بوصفها إذاعة إقليمية تهتم بشكل واسع في جميع مجالاتها، بدء بتنمية المستمع، ولهذا فهي تتواصل دوما مع مستمعيها للتعرف على مشكلاتهم واحتياجاتهم وآرائهم لتبني جسر تواصل بينهم وبين المسئولين التنفيذيين والشعبيين.

كما أشاد مدير إذاعة الوادي الجديد، بدور كل العاملين بالإذاعة حيث قاموا بدور مهم جدا فى تغطية أحداث كورونا، مؤكدًا على دور إذاعة الوادي الجديد وعملها فى ظل الظروف الصعبة بصفتها إذاعة تغطي ما يقرب من نصف مساحة مصر، وكيفية التعامل مع الأزمة واتخاذ الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة والحكومة، مؤكدًا حرصهم على التخطيط والإعداد الجيد للبرامج كي تتناسب مع طبية الجمهور المستهدف فى المحافظة الصحراوية الحدودية.

ومن جانبه قال اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، إن الإذاعة لها دور كبير في حضارة وثقافة الشعوب، والعمل الإذاعي سيقدم خدمات قيمة لمواطن الواحات في التعرف على كل ما هو جديد من أخبار وتقارير عبر أثير الإذاعة، لافتًا إلى أن المسافات في الوادي الجديد بعيدة بين المدن والقرى وبعضها، ووصول الإرسال الإذاعي، ونقل مشكلات سكان هذه المناطق سيعطي دفعة ويعظم من العمل التنموي بها.

62ccc5f411.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة رابع أيام عيد الأضحى المباركالأربعاء 19/يونيو/2024 - 12:14 ص أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وتوقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا على أغلب الأنحاء. الأرصاد تعلن حالة الطقس نهارا كما توقعت أن يسود طقس شديد الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى الوجه البحرى وشمال الصعيد وحار على السواحل الشمالية وشديد الحرارة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى