أخبار عاجلة
جنات تحيى حفلا غنائيا في مهرجان موازين اليوم -

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة بالمنياالسبت 01/يونيو/2024 - 05:06 م أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة تمناية داخل إحدى التر الجانبية المارة على قرية اطسا بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة "تمناية" داخل إحدى الترع الجانبية المارة على قرية إطسا بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة تمناية بترعة في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بانقلاب سيارة تمناية داخل إحدى الترع الجانبية المارة على قرية إطسا الواقعة بمركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

حالة المصابين في حادث انقلاب تمناية في ترعة بالمنيا 

5c67853195.jpg

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

 

مستشفى المنيا العام 

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق طلاب الثانوية الأزهرية بعد أول أيام الامتحانات: "الحديث سهل وخايفين من الفيزياء" (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 03:08 م أدى طلاب القسم العلمى للثانوية الأزهرية، اليوم السبت، امتحان مواد الفقه والحديث ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي 2023- 2024 طبقًا للجدول المعلن من قبل قطاع المعاهد الأزهرية..
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى