أخبار عاجلة
الكشف أخيراً عن أسلوب لعب Metroid Prime 4: Beyond -

العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة في المنياالسبت 01/يونيو/2024 - 04:56 م عثرت قوات الإنقاذ النهري في المنيا على جثة لـ سيدة داخل إحدى الترع الواقعة بمركز و مدينة المنيا، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة

عثرت قوات الإنقاذ النهري في المنيا على جثة لـ سيدة داخل إحدى الترع الواقعة بمركز ومدينة المنيا، تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنيا العام.

العثور على جثة سيدة في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل إحدى الترع القرية بمركز المنيا.

الأجهزة الأمنية في المنيا

2b34841fba.jpg
العثور على جثة سيدة في ظروف غامضة في المنيا

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية  وقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين العثور على سيدة مجهولة داخل إحدى الترع الفرعية المارة على نطاق مركز المنيا.

مشرحة مستشفى المنيا العام

7ee5eb6c9d.jpg
مستشفي المنيا العام 

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعليم قنا: إحالة 4 مدارس للتحقيق بسبب غياب العاملين يوم السبتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:02 م قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم السبت، إحالة عدد من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم..
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى