أخبار عاجلة

تعليم قنا: إحالة 4 مدارس للتحقيق بسبب غياب العاملين يوم السبتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:02 م قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم السبت، إحالة عدد من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم..

تعليم قنا: إحالة 4 مدارس للتحقيق بسبب غياب العاملين يوم السبتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:02 م قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم السبت، إحالة عدد من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم..
تعليم قنا: إحالة 4 مدارس للتحقيق بسبب غياب العاملين يوم السبتالسبت 01/يونيو/2024 - 04:02 م
قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا اليوم السبت، إحالة عدد من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم..

قرر الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بـ محافظة قنا اليوم السبت، إحالة عدد من مدارس إدارة قنا التعليمية للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، وذلك للإهمال في مباشرة مهامهم وواجباتهم الوظيفية والتقصير الإداري والإخلال بالعملية التعليمية ومخالفة التعليمات المنظمة للعمل.

جولات ميدانية بالمدارس

جاء ذلك خلال جولته الميدانية المفاجئة لمدارس أولاد سرور للتعليم الأساسي والطويرات الإعدادية المشتركة والشهيد بحبح عبد الحي الابتدائية بالطويرات ونجوع المحروسة الابتدائية المشتركة.

حيث شدد وكيل الوزارة على انتظام المدارس التي تعمل بنظام الفترتين بالتواجد يوم السبت واعتباره يوم عمل رسمي؛ التزامًا بالقرارات الوزارية والخطط الزمنية التي وضعها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

سجلات الأمن والزيارات

كما راجع وكيل الوزارة سجلات الحضور والانصراف للعاملين وسجلات الأمن والزيارات، وكلف لجنة من إدارة المتابعة وتقويم الأداء لضبط أداء بعض المدارس والتأكد من واقع الدفاتر من أعمال المتابعة الإدارية والفنية للمدارس المحددة أيام السبت.

 ووجه إلى تكثيف أعمال المتابعة لتحقق الانضباط الإداري خلال أيام وتوقيتات العمل المحددة قانونًا.

وفي ختام الجولة التي رافقه فيها مدحت سمير الموجه المالي والإداري بالمديرية، وجه السيد بتكثيف جولات المتابعة لتحقيق مزيد من الانضباط والالتزام داخل المؤسسات التعليمية في سبيل تحقيق خدمة تربوية جيدة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محافظ الشرقية يعتمد إجراءات التقدم للصفوف الأولى بالمراحل التعليميةالسبت 01/يونيو/2024 - 03:54 م اعتمد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الإجراءات والقواعد المنظمة للتقدم للصفوف الأولى من المراحل التعليمية المختلفة للعام الدراسي 2024- 2025 وذلك حرصاً منه على مصلحة ابنائه الطلاب.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى