أخبار عاجلة
نجوم «روشن» يتألقون في يورو 2024 -
عرض الإعلان عن لعبة Super Mario Party Jamboree -

طلاب الثانوية الأزهرية عن امتحاني الحديث والفقه: يدوب ننجح (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 03:29 م تباينت آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول أداء امتحاني الحديث والفقه الذي أداه الطلاب اليوم في اول يوم لبدء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية.

طلاب الثانوية الأزهرية عن امتحاني الحديث والفقه: يدوب ننجح (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 03:29 م تباينت آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول أداء امتحاني الحديث والفقه الذي أداه الطلاب اليوم في اول يوم لبدء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية.
طلاب الثانوية الأزهرية عن امتحاني الحديث والفقه: يدوب ننجح (فيديو)السبت 01/يونيو/2024 - 03:29 م
تباينت آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول أداء امتحاني الحديث والفقه الذي أداه الطلاب اليوم في اول يوم لبدء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية.

قدمت فيتو في بث مباشر عبر صفحتها على موقع فيس بوك. 

بعنوان “تباين آراء طلاب الثانوية الأزهرية بالقليوبية بعد الخروج من اللجان في أول أيام الامتحانات”. 

وتباينت آراء طلاب الثانوية الأزهرية حول أداء امتحاني الحديث والفقه الذي أداه الطلاب اليوم في أول يوم لبدء ماراثون امتحانات الثانوية الأزهرية.

واعرب الطلاب عن سعادتهم بسهولة امتحان الحديث الذي جاء في مستوى الطالب المتوسط واستطاعوا الاجابه فيه بشكل جيد فيما شكل الطلاب من صعوبة امتحان الفقه حيث جاء في مستوى الطالب المتميز ومن بين السطور على حد تعبيرهم وأنه ايضا جاء بهم الكثير من النقاط الصعبة والتي لم يروها قبل ذلك عند إجابتهم على على النماذج المتوقعة والنماذج الرسمية التي استعانوا بها أثناء مذاكرتهم قبل الامتحان، فيما قال طالب إن “الامتحانات صعبة يدوب ننجح”. 

لجان الامتحانات بمنطقة بنها الأزهرية

مع أولي أيام امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية بمتابعة سير انتظام اللجان بعددًا من لجان الامتحانات بمنطقة بنها الأزهرية حيث بدأ الامتحان بمادتي الفقه والحديث للقسم العلمي للاطمئنان على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وسط إجراءات مشددة لضمان سير الامتحانات بكل دقة ونظام.

وأكد المحافظ ضرورة توفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات، مشددًا على اتباع جميع التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات. 

عدد طلاب الثانوية الأزهرية بـ القليوبية 
كما وجه المحافظ الشكر والتقدير للقائمين على عملية الامتحانات من رؤساء اللجان والمراقبين، متمنيًا للطلاب كل التوفيق والنجاح، مشيرا أن الامتحانات بدأت اليوم السبت أول يونيو وستستمر حتى ١٥ يوليو بواقع يوم للعلمى ويوم للأدبي، وعدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات (٤١٩٥) طالبا وطالبة موزعين على (١٨) لجنة عامة تضم (١٦٦) لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تبدأ عملها من الغد، لجنة من الأوقاف للإعداد لصلاة العيد بالساحات والمساجدالثلاثاء 11/يونيو/2024 - 11:08 م شكل الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف لجنة برئاسة الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، وعضوية كل من: الدكتور أيمن علي عبده أبو عمر رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة، والدكتور محمد نصار مدير عام المساجد، والشيخ أحمد عبد المنعم مدير عام المتابعة الداخلية والحوكمة، والدكتور محمد الشحات أبو
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى