أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

حقيقة تعديل أسعار شرائح الكهرباء مع بداية يونيو الجاريالسبت 01/يونيو/2024 - 01:32 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء والتي تم بدء العمل بها اعتبارا من اليوم السبت الأول من يونيو الجاري.

حقيقة تعديل أسعار شرائح الكهرباء مع بداية يونيو الجاريالسبت 01/يونيو/2024 - 01:32 م تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء والتي تم بدء العمل بها اعتبارا من اليوم السبت الأول من يونيو الجاري.
حقيقة تعديل أسعار شرائح الكهرباء مع بداية يونيو الجاريالسبت 01/يونيو/2024 - 01:32 م
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء والتي تم بدء العمل بها اعتبارا من اليوم السبت الأول من يونيو الجاري.

أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2024، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء والتي تم بدء العمل بها اعتبارا من اليوم السبت الأول من يونيو الجاري.

من جانبها أكدت مصادر مطلعة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة ما زالت مستمرة في تطبيق أسعار شرائح الكهرباء والتي يجري العمل بها منذ بداية شهر يناير وينتهي العمل بها مع نهاية شهر يونيو الجاري.

أسعار شرائح الكهرباء للقطاعين المنزلي والتجاري 

أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2024، وأضافت المصادر في تصريحات لـ «فيتو»، أن خطة تسعير شرائح الكهرباء الحالية ستنتهي في شهر يونيو الجاري، على أن يصدر قرارات من مجلس الوزراء سواء باستمرار العمل بها أو تطبيق تسعير جديد لشرائح الكهرباء اعتبارا من الأول من شهر يوليو القادم.

حقيقة تعديل أسعار شرائح الكهرباء

ونفت المصادر وجود أي زيادة أو تعديل على أسعار شرائح الكهرباء الحالية والتي يجري العمل بها منذ بداية شهر يناير الماضي وينتهي العمل بالخطة مع نهاية يونيو الجاري.

وقالت المصادر أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة سيعقد مؤتمرًا صحفيا خلال الأيام القليلة القادمة لتوضيح الزيادات الجديدة في أسعار الشرائح.

وجاءت أسعار الشرائح الحالية كالتالي: 

  • الشريحة الأولي من صفر إلى 50 كيلو وات بسعر 58 قرشا
  • الشريحة الثانية من 51 إلى 100 كيلو وات بسعر 68 قرشا
  • الشريحة الثالثة من صفر إلى 200 كيلو وات بسعر 83 قرشا
  • الشريحة الرابعة من 101 إلى 350 كيلو وات بسعر 125 قرشا
  • الشريحة الخامسة من 351 إلى 650 كيلو وات بسعر 140 قرشا
  • الشريحة السادسة من صفر إلى 1000 كيلو وات بسعر 150 قرشا
  • الشريحة السابعة من صفر إلى أكثر من 1000 كيلو بـ 165 قرشا

 

أسعار شرائح الكهرباء للقطاع التجاري

أسعار شرائح الكهرباء الجديدة 2024، أما عن أسعار شرائح الكهرباء للقطاع التجاري الحالية فجاءت كالتالي:

  • الشريحة الأولي من صفر إلى 100 كيلو وات بسعر 65 قرشا
  • الشريحة الثانية من 101 إلى 250 كيلو وات بسعر 136 قرشا
  • الشريحة الثالثة من صفر إلى 250 كيلو وات بسعر 150 قرشا
  • الشريحة الرابعة من 601 كيلو وات إلى 1000 كيلو وات بسعر 165 قرشا
  • الشريحة الخامسة من صفر إلى اكثر من 1000 كيلو وات بسعر 180 قرشا
     

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السيسي يؤكد ضرورة انخراط كافة الأطراف بجدية للتوصل لوقف إطلاق النار بغزة وتطبيق حل الدولتينالسبت 01/يونيو/2024 - 01:31 م أكد الرئيس السيسي ضرورة انخراط كافة الأطراف بجدية للتوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار، وبما يسمح بالتقدم نحو تطبيق حل الدولتين، كونه المسار الأمثل لضمان العدل والأمن المستدام بالمنطقة
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى