أخبار عاجلة
استخدام الذكاء الاصطناعى فى علاج الاكتئاب -
مراجعة الحلقة 1 من الموسم 2 من House Of The Dragon -

التعليم تعلن ضوابط تأخير الطالب على دخول لجان الثانويةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:13 م أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة جاهزة لامتحانات الثانوية العامة 2024.

التعليم تعلن ضوابط تأخير الطالب على دخول لجان الثانويةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:13 م أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة جاهزة لامتحانات الثانوية العامة 2024.
التعليم تعلن ضوابط تأخير الطالب على دخول لجان الثانويةالسبت 01/يونيو/2024 - 01:13 م
أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة جاهزة لامتحانات الثانوية العامة 2024.

أكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم السماح لطلاب الثانوية العامة في حالة التأخير بدخول اللجان بعد بدء الامتحانات بعشر دقائق فقط.

كما أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة جاهزة لامتحانات الثانوية العامة 2024.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن كشوف المناداة أصبحت جاهزة على موقع الوزارة، يمكن من خلالها الطالب مراجعة المواد التي سيمتحن فيها للتأكد منها قبل يوم الامتحان، وفي حال وجود مشكلة يمكن الطالب التوجه إلى لجان النظام والمراقبة المدونة في خلف بطاقة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ضبط 8 أطنان دقيق مهرب خلال حملات على المخابز بالمحافظاتالثلاثاء 18/يونيو/2024 - 12:52 م واصل قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية ، والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع مديريات الأمن، الحملات التموينية الموسعة لضبط الجرائم التموينية. ضبط 8 أطنان دقيق مهرب وأسفرت جهود الحملات - التي شنت على مدى الـ 24 ساعة الماضية - بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، عن ضبط
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى