أخبار عاجلة

تعليمات هامة لحجاج الجمعيات الأهلية 2024، تعرف عليهاالأحد 26/مايو/2024 - 07:30 م بالتزامن مع إعلان موعد انطلاق أول فوج للأراضي المقدسة، والمقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، عددًا من التعليمات لحجاج الجمعيات الأهلية 2024 .

تعليمات هامة لحجاج الجمعيات الأهلية 2024، تعرف عليهاالأحد 26/مايو/2024 - 07:30 م بالتزامن مع إعلان موعد انطلاق أول فوج للأراضي المقدسة، والمقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، عددًا من التعليمات لحجاج الجمعيات الأهلية 2024 .
تعليمات هامة لحجاج الجمعيات الأهلية 2024، تعرف عليهاالأحد 26/مايو/2024 - 07:30 م
بالتزامن مع إعلان موعد انطلاق أول فوج للأراضي المقدسة، والمقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، عددًا من التعليمات لحجاج الجمعيات الأهلية 2024 .

 بالتزامن مع إعلان موعد انطلاق أول فوج للأراضي المقدسة، والمقرر أن يكون يوم الأربعاء المقبل  أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي، عددًا من التعليمات لحجاج الجمعيات الأهلية 2024.

 

 

 تعليمات وزارة التضامن الاجتماعي بشأن حج الجمعيات الأهلية


 

وكانت تعليمات وزارة التضامن الاجتماعي بشأن حج الجمعيات الأهلية كالتالي:

 

1- التواجد مع المجموعة لإنهاء الإجراءات وشددت الوزارة على الحجاج بضرورة التواجد رفقة المشرف والمجموعة المُنضم لها؛ أثناء فترة إنهاء إجراءات الدخول إلى المملكة العربية السعودية.

 

2- التوجه إلى منطقة جلب الحقائب بالمطار وشددت الوزارة على الحجاج بضرورة التوجه إلى المنطقة المخصصة لجلب الحقائب مع عدم الانزعاج في حالة تأخر وصول الحقائب.

 

3- شراء خط هاتف سعودي وتفعيله وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، ضرورة شراء خط هاتف سعودي وتفعيله على الهاتف الخاص بهم، ومشاركة أرقامهم لجميع أفراد المجموعة والمشرف الخاص بها.

 

4- تسجيل رقم المشرف السعودي أكدت الوزارة على جميع الحجاج ضرورة تسجيل رقم المشرف السعودي على الهاتف الخاص بهم، وذلك للرجوع له في حالة الحاجة إلى ذلك.

 

5- اتباع تعليمات المشرف 

وشددت وزارة التضامن  بضرورة إتباع التعليمات التي يوجهها المشرف للمجموعة أثناء فترة التواجد بالباص المتجه من مطار الوصول إلى فندق الإقامة بالمملكة العربية السعودية

 

تغادر بعثة حج  الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي إلى المملكة العربية السعودية، غدا الاثنين استعدادا لاستقبال أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بالمدينة المنورة يوم الأربعاء 29 مايو الجاري على أن يتم سفر باقى الحجاج تباعا.

 

موعد مغادرة بعثة حج الوزارة إلى الأراضي المقدسة 

ومن المقرر أن تغادر مقدمة  بعثة حج الوزارة إلى الأراضي المقدسة قبل سفر أول أفواج حجاج الجمعيات الاهلية بيومين، وذلك لاستقبال الحجاج وتيسير كافة إجراءات دخولهم الأراضي المقدسة وتسكينهم في الفنادق المخصصة لهم سواء في المدينة المنورة أو مكة المكرمة.
 

حجاج الجمعيات الأهلية

ووجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بتوفير أوجه الرعاية الكاملة لحجاج الجمعيات الأهلية طوال فترة إقامتهم فى السعودية لحين عودتهم الى أرض الوطن بعد تأدية مناسك الحج.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق نقص البروتين، القومي للبحوث يوضح أعراضه ومخاطره والمصادر الغنية بهالخميس 13/يونيو/2024 - 06:00 م يُعدّ البروتين عنصرًا غذائيًا أساسيًا لبناء الجسم والحفاظ على وظائفه الحيوية، وكشفت الدكتورة ضحى عبده رئيس قسم التغذية بالمركز القومي للبحوث أن هناك أعراض يمكن الاستدلال بها على نقص البروتين.
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى