أخبار عاجلة

غرق طفل أثناء السباحة في بحر بورسعيدالأحد 26/مايو/2024 - 05:43 م سجلت شواطئ بورسعيد أول حالة غرق في صيف 2024، اليوم الأحد، عقب غرق طفل أثناء السباحة في البحر على شاطئ بورسعيد نطاق حي العرب.

سجلت شواطئ بورسعيد أول حالة غرق في صيف 2024، اليوم الأحد، عقب غرق طفل أثناء السباحة في البحر على شاطئ بورسعيد نطاق حي العرب.

وتنشر فيتو صورة الغريق والتي التقطت من بطاقة الرقم القومي الخاص به

أول غريق ببورسعيد، فيتو

أول غريق ببورسعيد من محافظة الدقهلية 

استقبلت المشرحة جثمان الطفل: يوسف عبدة الشحات 16 عامًا من المطرية دقهلية، بادعاء تعرضه للغرق أثناء السباحة في البحر نطاق حي العرب رفقة صديق له وفشل صديقه في محاولة إنقاذه والتهمته الأمواج.

الجثة تحت تصرف النيابة العامة 

وضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن واتخاذ الإجراءات اللازمة.

يشار إلى أن فترة عمل المنقذين على شاطئ بورسعيد تبدأ رسميًا في الأول من شهر يونيو من كل عام وتستمر حتى انتهاء الإجازة الصيفية بالإضافة إلى تواجدهم خلال العطلات الرسمية في الأعياد.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأرصاد السعودية تكشف حالة الطقس بالمشاعر المقدسة بأول أيام التشريق (فيديو)
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى