أخبار عاجلة

: شراء 250 ألف طن سكر لتعزيز المخزون الإستراتيجيالسبت 25/مايو/2024 - 06:55 م انتهت ممارسة الهيئة العامة للسلع التموينية ، اليوم السبت ،  بشراء كمية 250 ألف طن سكر خام ، على أن يتم الوصول خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024

: شراء 250 ألف طن سكر لتعزيز المخزون الإستراتيجيالسبت 25/مايو/2024 - 06:55 م انتهت ممارسة الهيئة العامة للسلع التموينية ، اليوم السبت ،  بشراء كمية 250 ألف طن سكر خام ، على أن يتم الوصول خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024
التموين: شراء 250 ألف طن سكر لتعزيز المخزون الإستراتيجيالسبت 25/مايو/2024 - 06:55 م
انتهت ممارسة الهيئة العامة للسلع التموينية ، اليوم السبت ،  بشراء كمية 250 ألف طن سكر خام ، على أن يتم الوصول خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024

انتهت ممارسة الهيئة العامة للسلع التموينية، اليوم السبت، بشراء كمية 250 ألف طن سكر خام، على أن يتم الوصول خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2024.

المخزون الإستراتيجي من السكر

وأكدت وزارة التموين أن إجمالي الكميات التي تم شراؤها من السكر الخام لتعزيز أرصدة البلاد من السكر 750 ألف طن، بحيث يتم الوصول خلال الفترة من شهر مايو حتى شهر أكتوبر ٢٠٢٤.

موسم بنجر السكر الجديد 

وأشارت وزارة التموين إلى استمرار شركات بنجر السكر في إنتاج السكر من البنجر وطرحه بالأسواق.

مصنع جديد لإنتاج الحلوى من السكر والملح

من ناحية أخرى، كشف رئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية اللواء عصام البديوى، أنه جار حاليا التفاوض مع إحدى كبرى الشركات الكورية الجنوبية العاملة المتخصصة في إنتاج المواد الغذائية لإنشاء مصنع لإنتاج حلوى من الملح والسكر في مصر بغرض التصدير.

وأضاف في تصريحات صحفية له أن الشركة الكورية تقوم باستيراد كميات كبيرة من الملح من منطقة سيوة المصرية وإعادة تصنيعه في مصانعها خارج مصر لتصديرها للسوق الأوروبي.

ولفت البديوي إلي تنظيم زيارة للوفد الكوري بمقر شركة السكر والصناعات التكاملية للتعرف على طاقاتها الإنتاجية، حيث تم الاتفاق من حيث المبدأ على إنشاء المصنع بمنطقة قريبة من سيوة، لتقليل تكاليف النقل والاستفادة من الطاقات التصنيعية الهائلة بالسوق المصري فضلا عن استفادة الشركة من اتفاقيات التجارة الحرة التي وقعتها مصر مختلف الدول.

وأشار البديوي إلى أنه من المتوقع تنظيم زيارة أخرى للوفد الكوري إلى مصر خلال يونيو المقبل لاستكمال باقي المفاوضات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد قرار مدبولي، خطة جامعة الزقازيق لترشيد استهلاك الكهرباءالأربعاء 26/يونيو/2024 - 01:23 م ترشيد استهلاك الكهرباء، شدد الدكتورخالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية على متابعة تطبيق
التالى مدينة القاهرة تفوز بلقب عاصمة السياحة للدول الأعضاء بمنظمة العالم الإسلامى