أخبار عاجلة
OpenAI تسحب صوت ChatGPT المسمى Sky -
الخطيب: 122 % نسبة النمو السياحي -

السيسي وحمد يبحثان مستجدات القضايا والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدوليةالأربعاء 15/مايو/2024 - 07:20 م التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين في قصر الصخير على هامش استضافة مملكة البحرين لأعمال الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البحرين في قصر الصخير على هامش استضافة مملكة البحرين لأعمال الدورة الثالثة والثلاثين للقمة العربية.

وخلال اللقاء رحب الملك بالرئيس السيسي، معربا شكره للرئيس على تلبيته الدعوة للمشاركة في قمة البحرين، فيما أعرب الرئيس السيسي عن تقديره لجلالة الملك على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والوفادة مثمنا جهود مملكة البحرين وتنظيمها الراقي لإنجاح القمة العربية.

Advertisements

العلاقات البحرينية المصرية

واستعرض الجانبان أواصر العلاقات الأخوية الوثيقة ومسارات التعاون والعمل المشترك ومواصلة دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويلبي تطلعات شعبيهما إلى جانب بحث مستجدات القضايا والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأشادا بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية المصرية، معربين عن تطلعهما إلى دفع التعاون الثنائي إلى آفاق جديدة من العمل المشترك في ظل ما يجمع القيادتين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة متينة وأواصر تاريخية وطيدة.

تعزيز منظومة العمل العربي المشترك

كما أعرب الجانبان عن تمنياتهما لقادة الدول العربية الشقيقة بالتوفيق في اجتماع القمة العربية لتحقيق الأهداف المرجوة بما يخدم قضايا الأمة العربية ويعزز منظومة العمل العربي المشترك ودعم السلم والأمن والاستقرار في المنطقة.
نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصرع شاب سقط من أعلى سيارة نقل بالوادى الجديدالأربعاء 15/مايو/2024 - 06:47 م لقي شاب مصرعه منذ قليل إثر سقوطه من أعلى سيارة نقل بمركز الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفي الفرافرة المركزي.
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء