أخبار عاجلة
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم -

ضبط تاجر تموين لتصرفه في 500 كيلو سكر و600 زجاجة زيت مدعم بجنوب الأقصرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:17 ص كثفت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملاتها التموينية للمرور على الانشطة التموينية المختلفة والاسواق والمحلات التجارية على مستوى المحافظة.

ضبط تاجر تموين لتصرفه في 500 كيلو سكر و600 زجاجة زيت مدعم بجنوب الأقصرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:17 ص كثفت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملاتها التموينية للمرور على الانشطة التموينية المختلفة والاسواق والمحلات التجارية على مستوى المحافظة.
ضبط تاجر تموين لتصرفه في 500 كيلو سكر و600 زجاجة زيت مدعم بجنوب الأقصرالثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:17 ص
كثفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملاتها التموينية للمرور على الانشطة التموينية المختلفة والاسواق والمحلات التجارية على مستوى المحافظة.

كثفت مديرية والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر  حملاتها التموينية للمرور على الأنشطة التموينية المختلفة والأسواق والمحلات التجارية على مستوى المحافظة وذلك للتأكد من البيع بالأسعار الرسمية المقررة والفواتير والالتزام بتطبيق القوانين والقرارات الوزارية، وأسفرت  هذه الحملات عن رصد مخالفات تموينية متنوعة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحريز الكميات المضبوطة وعرضها على وكيل النائب العام.

Advertisements

أسفرت الحملات عن ضبط  تاجر تموين قام بالتصرف فى كمية وقدرها 500 كيلو جرام سكر تمويني و600 زجاجة زيت تموينى بإسنا جنوب الأقصر.


كما حررت المخالفات التالية خلال الحملات؛ محضر بيع خبز سياحى بازيد من السعر، و6 محاضر عدم إعلان عن الاسعار، و8 مخبز إنتجت خبز غير مطابق للمواصفات، و3 مخبز  تصرفت في 450 كيلو جرام من الدقيق المخصص للمخبز، ومحضرعدم نظافة أدوات المعجنات، وإنتاج خبز ناقص الوزن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

استمرار العمل لاستلام القمح من المزارعين

وتتابع غرفة العمليات المركزية بمديرية تموين الأقصر  استلام وتخزين القمح عمليات  بالإدارات لموسم ٢٠٢٤، مؤكدا الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر على أن جميع اللجان تعمل على مدار الساعة لمتابعة عمليات التوريد بالمواقع المخصصة.

ولفت وكيل وزارة التموين إلى أن ذلك تنفيذا للتعليمات الصادرة لبنكر اسنا باستمرار العمل دون توقف  لاستلام الاقماح من السادة المزارعين وإجمالي ما تم توريده حتى مساء يوم الأحد 5/5/2024 هو 2182,586 طن، وان غرفة عمليات المديرية تتابع عملية التوريد وتعمل على حل المشكلات التى قد تواجه عمل اللجان فى استلام او تخزين القمح.

كما شدد الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالأقصر على عمل اللجان ويشدد وأهمية عمل اللجان وإبلاغ اللجنة المركزية بالمديرية اول بأول بمستجدات الموقف وتقدم عملية التوريد.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وتعليمات  الدكتور تامر صلاح وكيل وزارة التموين بالأقصر،  بمتابعة توفر السلع الغذائية الأساسية والاستراتيجية بالاسواق والمبادرة والمخابز البلدية للتأكد من جودة رغيف الخبز البلدي وعدم التلاعب بالأوزان  وتوفر الخبز بالمناطق التي يتم غلق المخابز بها لأسباب قانونية والأسواق والمحلات التجارية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الصحة: خطة عمل سريعة لتطبيق منظومة التأمين الشاملالأحد 19/مايو/2024 - 04:39 م قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أطلق مشروع التغطية الصحية الشاملة، بهدف ضمان وصول خدمات الرعاية الصحية لجميع المواطنين، وتحقيق حلم المصريين في التأمين الصحي الشامل. خطة كبيرة بوتيرة عمل سريعة لتطبيق التأمين الصح الشامل وأضاف الوزير، في كلمته خلال مؤتمر
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء