أخبار عاجلة

تموين قنا: ضبط 8 أطنان سكر للبيع بأزيد من السعر الرسميالسبت 04/مايو/2024 - 02:34 م بقنا تزامنا مع عيد العمال واعياد شم النسيم وتنفيذا للتوجيهات لضبط الأسواق والقضاء علي احتكار التجار.

تموين قنا: ضبط 8 أطنان سكر للبيع بأزيد من السعر الرسميالسبت 04/مايو/2024 - 02:34 م بقنا تزامنا مع عيد العمال واعياد شم النسيم وتنفيذا للتوجيهات لضبط الأسواق والقضاء علي احتكار التجار.
تموين قنا: ضبط 8 أطنان سكر للبيع بأزيد من السعر الرسميالسبت 04/مايو/2024 - 02:34 م
التموين بقنا تزامنا مع عيد العمال واعياد شم النسيم وتنفيذا للتوجيهات لضبط الأسواق والقضاء علي احتكار التجار.

 شنت مديرية بقنا حملات برئاسة حسن القط وكيل وزارة التموين بقنا، وذلك من خلال حملات  مديرية التموين بقنا  تزامنا مع عيد العمال  واعياد شم النسيم وتنفيذا للتوجيهات  لضبط الأسواق والقضاء علي احتكار التجار.

واستهدفت الحملات المخابز البلدية والسياحيه للتأكد من جودة ووزن الخبز،كما استهدفت الحملات الأسواق  والمحال التجاريه التي تبيع الأسماك المملحه الفسيخ والرنجه للتأكد من صلاحيتها وجودتها الأمر الذي يؤثر علي صحة المواطنين 
 

Advertisements

ونجحت  مديرية التموين بقنا في ضبط كمية كبيرة من السكر تقدر ب ٨٠٠٠ كجم من السكر تم ضبطها لبيعها في السوق بأزيد من السعر المقرر.
 

كما تابعت مديرية التموين بقنا توريد محصول القمح وأوضح حسن القط أن عملية التوريد لهذا العام تختلف عن عمليات التوريد في الأعوام السابقة وان التوريد يتم بسلاسة وإنتظام.

حملات تموينية بقنا

وقال حسن القط إن الحملات اليوم أسفرت عن تحرير ٤ محاضر عدم الإعلان عن الأسعار،بمركز ابوتشت  محضر عدم الإعلان عن الأسعار،ونجع حمادي  ٤ محاضر لعدم الاعلان عن الأسعار،ومركز نقاده  ٢ محضر لعدم الاعلان عن الأسعار،ومركز قنا  ٢ تقرير مخابز لعدم نظافة ادوات العجن،ومركز دشنا قاروصة سجائر تباع بأزيد من  السعر، ٢ محضر لعدم الاعلان عن الأسعار،ومركز فرشوط ضبط ٢ كرتونة مياه معدنيه لعدم الاعلان عن الأسعار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الشهادة الإعدادية، تعليم القاهرة: امتحان الدراسات جاء مباشرا دون تعقيدالسبت 18/مايو/2024 - 11:22 ص تفقد ايمن موسى وكيل أول الوزارة مدير المديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثانى للدور الأول للشهادة الإعدادية
التالى غدًا، فصل التيار الكهربائي عن قرى المنيرة بواحة الخارجة لتنفيذ أعمال الصيانةالثلاثاء 30/أبريل/2024 - 11:03 م أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد عن فصل التيار الكهربائي، صباح غداً الأربعاء، عن قرى المنيرة شمال مدينة الخارجة وذلك لتنفيذ أعمال صيانة دورية تحت إشراف هندسة الكهرباء